الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

مانشستر سيتي الإنجليزي يتعادل مع يوفنتوس الإيطالي في الدوري الاوروبي

كل العرب
نُشر: 01/10/10 00:12,  حُتلن: 00:27

مان سيتي يتصدر المجموعة برصيد ‪(‬4‪)‬ نقاط، فيما يبقى ارتفع رصيد اليوفي إلى النقطة الثانية من تعادلين في المركز الثالث

لم يستطع مانشستر سيتي الإنجليزي من فك دفاعات يوفنتوس الإيطالي وتعادل معه بهدف لكل فريق في مانشستر ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في يوروبا ليغ. 

ودخل كلا الفريقين أرضية الملعب وعينهما على مباراة الأحد المحلية، فسيواجه مانشستر سيتي فريق نيوكاسل في مباراة منتظرة، في حين سيلاقي يوفنتوس إنترميلان متصدر الدوري في مباراة دربي إيطاليا الكبير.
وبدا الضيوف أكثر سيطرة في الشوط الأول واستطاعوا سد الثغرات وإبطال كل هجمات مان سيتي الذي ظهر مهزوزا حتى جاء الهدف الأول لليوفي عن طريق ياكوينتا في الدقيقة ‪(‬11‪)‬ من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس هارت. وتراجع بعدها يوفنتوس ليتحكم مانشستر سيتي بوسط الملعب واستثمروا هفوة صغيرة من الدفاع الإيطالي ليسجلوا هدف التعديل في الدقيقة ‪(‬37‪)‬ عن طريق جونسون.
في الشوط الثاني، استمر يوفنتوس في الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، مما سمح لسيتي من السيطرة والضغط على مرمى مانينغر حارس اليوفي لكن دون تهديد قوي. وبعد مرور ثلث ساعة من الشوط بدأ يوفنتوس في السيطرة على وسط الميدان واستعاد المبادرة، وكاد النجم ديل بييرو أن يسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة ‪(‬66‪)‬ بتسديدة قوية من ركلة حرة ذهبت بجانب القائم. ثم سدد ديل بييرو مرة أخرى من ركلة حرة في المرمى اصطدمت بالعارضة وسقطت على خط المرمى قبل أن تخرج في الدقيقة ‪(‬86‪)‬. وانتهت المباراة على نتيجة التعادل الإيجابي.
وبهذه النتيجة يتصدر مان سيتي المجموعة برصيد ‪(‬4‪)‬ نقاط، فيما يبقى ارتفع رصيد اليوفي إلى النقطة الثانية من تعادلين في المركز الثالث.

مقالات متعلقة