الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

مخطوبة 22عاماً:لا أشعر بأنني مخطوبة لعدم إكتراث خطيبي بي وبرودته بعلاقتنا

كل العرب
نُشر: 30/09/10 22:51,  حُتلن: 21:04

أبرز ما جاء في الرسالة:

كما اعلم ان اي شاب يكون متحمسا وسعيدا للخطبة ولكنني انا لم اشعر بهذا الشيء منه

في اول علاقتنا كان يهتم بي ويشعرني بأنني المرأه الذي يريد ان يكمل حياته معها

لا يشعرني بأنه مهتم بي او انه يغار علي او يسمعني اي من الكلام الجميل وكثيرا ما اتصل به ولا يجيب

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا لأحلى موقع موقع العرب.. أريد أن أعرض عليكم مشكلتي وأرجو منكم مساعدتي لأنني حقا أكاد أن أختنق من هذا الوضع الذي اتواجد فيه.. أنا فتاة من الشمال أبلغ من العمر ٢٢ عاما.. منذ عام ونصف وأنا على علاقة بشاب يكبرني ب ٥ سنوات, عشت أجمل لحظات حياتي في أول علاقتنا فكان يهتم بي ويشعرني بأنني المرأه الذي يريد أن يكمل حياته معها وقبل عدة اشهر تقدم لخطبتي.. ولكن كما اعلم ان اي شاب يقوم بخطوة كهذه يكون متحمسا وسعيدا ولكنني انا لم اشعر بهذا الشيء منه.


صورة توضيحية

فلم يتكلم كثيرا عن الموضوع وأشعرني بانه مرغم على القيام بهذه الخطوة, ومن هذه اللحظة وأنا اشعر بانه يبتعد عني يوم بعد يوم, فلا يتكلم معي إلا مرة واحدة في اليوم في ساعات متأخرة فيقول لي انه يشعر بالنعاس والتعب الشديد فلا يتكلم اكثر من ١٠ دقائق وحتى بحديثه معي قد تغيير كثيرا, لا يشعرني بأنه مهتم بي او انه يغار علي او يسمعني اي من الكلام الجميل, وكثيرا ما اتصل به ولا يجيب فعندما اسأله يقول بأنه كان مشغول او اية حجة اخرى وحتى عندما ابعث له الرسائل يتجاهلها ولا يجيب بشيء.. تكلمت مع صديقتي بمشكلتي فنصحتني بأن اكون لطيفه معه واسايره وحتى ان لم يتكلم معي هو برومانسية فالأفعل انا ولكنني لا استطيع فعل هذا وهو يتعامل معي بهذه الطريقة.. فإن لم يفعل هو ذلك كيف أفعل أنا؟؟؟ وكثيرا ما يقول بأنه لا يحبني مازحا ولكن أنا أشعر أنه فعلا لا يحبني ! أنا أحبه كثيرا ولا أستطيع العيش بدونه علما بأنه لا ينقصني من الجمال والعلم والأدب بشيء والحمدلله فأنا أفكر بيني وبين نفسي أني استحق الشاب الذي يقدرني ويحبني ولا الذي أنا احبه فقط !!! 
 
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة