الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

تنفيذ القرار بالاضراب في مدرسة اورط رونسون جبل الكرمل من قبل لجنة المعلمين

من : سليمان
نُشر: 30/09/10 17:32,  حُتلن: 07:41

المدرسة الثانوية اورط أغلقت اليوم منذ ساعات الصباح ولم يتم استقبال الطلاب

الجميع أعلن عن استنكارهم لاعمال الطلاب والاعتداء على الهيئة التدريسية، ومن ناحية اخرى محاولة ايجاد صيغة لعدم تكرار مثل هذه الاعمال مره اخرى

تشهد المدرسة الثانوية اورط – جبل الكرمل اضرابا شاملا منذ ساعات الصباح وذلك كخطوة احتجاجية اثر اعتداء احد اهالي الطلاب على طاقم المدرسة وكذلك بسبب المشاكل والشجار الذي نشب بين طلاب المدرسة بسبب خلافات بينهم.

 

ويأتي هذا الاضراب تنفيذا للقرار الذي اتخذته لجنة المعلمين في المدرسة والتي عبرت عن استياءها من تصرف الطلاب في البلدين داخل جدران المدرسة منذ بداية العام.

إستنكار لأعمال الطلاب
هذا وقد اغلقت المدرسة اليوم منذ ساعات الصباح ولم يتم استقبال الطلاب، وقد عقدت في قاعة المدرسة جلسة طارئة بحضور ممثلي البلدتين كرمل نصرالدين رئيس مجلس دالية الكرمل المحلي ووجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا المحلي وممثلي الجهاز التعليمي في القريتين، وقد اعربوا جميعهم عن استنكارهم لاعمال الطلاب والاعتداء على الهيئة التدريسية، ومن ناحية اخرى محاولة ايجاد صيغة لعدم تكرار مثل هذه الاعمال مره اخرى.
هذا واستنكرت لجنة الاهالي المركزية اعمال العنف التي انتشرت في المدرسة واعلنت انها تدعم قرار لجنة المعلمين ،وطالبت الطلاب والاهالي الدعم لاقتلاع ظاهرة العنف وبناء اجواء تربوية مريحة ولائقة.

مقالات متعلقة