الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 02:02

إخاء عكا يعزز العلاقة بين أللاعبين في مطعم العثماني ويعد بتخطي الصعوبات

كل العرب -الناصرة
نُشر: 30/09/10 09:40,  حُتلن: 19:38

سامي خرينو مدير الفريق:

هدفنا لهذا الموسم تثبيت الأقدام بالدرجة الأولى وإشراك اكبر عدد من اللاعبين المحليين لاكتساب التجربة والثقة

الإدارة تعد جمهور أخاء عكا بان الفريق سيثبت إقدامه في أسرع وقت ممكن في الدرجة الأولى وسيتخطي الصعوبات

حل لاعبو وإدارة فريق أخاء عكا, الصاعد الجديد للدرجة الأولى ضيوفا مساء يوم الاربعاء على إدارة مطعم العثماني في طمرة التي سعت بذلك لتكريم الفريق بصعوده التاريخي للدرجة الأولى والتعبير عن دعمهم له في بداية طريقة في دوري الدرجة الأولى متمنين له النجاح وتحقيق أهدافه.

 

لقاء مميز وتوقيت مميز جاء قبيل مباراة الفريق الأولى في الدوري أمام هبوعيل العفولة في ملعب " تسور شالوم " الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة, لتعزيز العلاقة بين اللاعبين والإدارة وتقوية العلاقات بينهم وشد الهمم للمباراة القادمة.

أخاء عكا سيثبت إقدامه في الدرجة الأولى وسيتخطى الصعوبات
مدير الفريق سامي خرينو قال إن فريق أخاء عكا حقق صعودا تاريخيا للدرجة الأولى وهو يعتمد اليوم على كادر محلي كبير. هدفنا لهذا الموسم تثبيت الأقدام بالدرجة الأولى وإشراك اكبر عدد من اللاعبين المحليين لإكتساب التجربة والثقة ,لذا فإن المهمة الاولى ستكون تخطي وكسر حاجز الخبرة في دوري الدرجة الأولى عند اللاعبين بمساعدة عدد من لاعبي التعزيز المجربين مثل معتصم حجيرات و" نير تسفيئيل " و " موشة حالفون " لاعب الدرجة الممتازة وهلال خلايلة لاعب اتحاد أبناء سخنين والمهاجم فادي زيادة هداف الدرجة الثانية للموسم الفائت.
 

ووجه خرينو نداءه للجمهور بالتحلي بالصبر وإعطاء الثقة وفرصة للاعبين من خلال الدعم المعنوي والتشجيع الدائم, ونحن بحاجة إلى هذا الدعم خصوصا في مباراتنا الأولى في الدوري , والإدارة تعد جمهور أخاء عكا بان الفريق سيثبت إقدامه في أسرع وقت ممكن في الدرجة الأولى وسيتخطي الصعوبات.

دعم الرياضة العربية بعكا
نائب رئيس لدية عكا ادهم جمل رافق الفريق في لقائه وقال ان مرافقتنا للفريق تأتي من منطلق ما تقدمه بلدية عكا للرياضة وللفريق اضافة الى الدعم بشكل شخصي للرياضة العربية بمدينة عكا. فالفريق حقق انجازا تاريخيا بالصعود ونسعى لتثبيت هذا الانجاز ببناء قسم للشبيبة لضمان مستقبل للفريق وانخراط الكادر المحلي من اللاعبين. وعبر جمل وأعضاء الفريق عن شكرهم لإدارة مطعم العثماني على الدعم ودعوتهم اليوم للفريق فهو يعزز العلاقات بين اللاعبين والإدارة ويمد الفريق بالتشجيع المهم في هذه المرحلة. اشرف العثماني من إدارة المطعم عبر للفريق عن دعمه وتشجيعه واضاف إنها فرصة مناسبة لنقول لهم أن لهم بيتا في طمرة ونتمنى فيها للفريق النجاح.


 

مقالات متعلقة