الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

سخنين بطواقمها عازمة على انجاح الاضراب الشامل لإحياء ذكرى الشهداء

من : أمين
نُشر: 30/09/10 17:57,  حُتلن: 10:51

اللجنة الشعبية وبلدية سخنين تدعوكم الى المظاهرة الجبارة التي ستنطلق بعد صلاة اليوم الجمعة من أمام مسجد النور

الدكتور غزال ابو ريا: كلنا موحدون لانجاح الاضراب وان يوم الجمعة ستعانق المساجد الكنائس في تلاوة آيات من القرآن ومعها أصوات الأجراس

عقدت اللجنة الشعبية وبلدية سخنين واهالي الشهداء اجتماعا لها للاطلاع على آخر الاستعدادات التي تم انجازها لاحياء الذكرى العاشرة لهبة الاقصى والقدس واحياء ذكرى شهداء الانتفاضة الـ 13 وترأس الاجتماع مدين ابو صالح والذي كلف من رئيس البلدية مازن غنايم بذلك.
 

وتم التأكيد على أن احياء الذكرى يتم من خلال توزيع منشور لجنة المتابعة عصر الخميس على دوار الشهداء وسط المدينة والدعوة عبر مآذن المساجد والكنائس لانجاح الاضراب العام فجر الجمعة والامتناع عن فتح المحال التجارية والذهاب للعمل.

منح والدي الشهيد باقة من الورود والوقوف بجانبهم
وفي التاسعة من صبيحة الجمعة توجه اللجنة الشعبية والبلدية الى عائلة الشهيد عماد غنايم للتعبير عن الوقوف لجانب العائلة ومنح والدي الشهيد باقة من الورود ومن ثم التوجه لمنزل عائلة الشهيد وليد ابو صالح والالتقاء مع والديه وذويه واهداء العائلة باقة من الورود، ومن هناك سيتم التوجه الى ضريحي الشهيدين في مقبرة الشهداء حيث النصب التذكاري لشهداء يوم الارض ووضع الاكاليل باسم اللجنة الشعبية وبلدية سخنين ولجنة المتابعة وانتظار الاهل من عرابة البطوف ودير حنا ،ومن ثم الانتقال الى بلدة عرابة وزيارة ضريحي شهيدي هبة القدس علاء نصار واسيل عاصلة ووضع الاكاليل عليهما.

مظاهرة جبارة
هذا وتدعو اللجنة الشعبية وبلدية سخنين الى المظاهرة الجبارة التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد النور وتطوف شوارع المدينة لتصل الى مقبرة الشهداء وهناك سيتحدث في الاجتماع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم واحد المشايخ الاجلاء عن معاني التضحية والشهادة. هذا وتدعو اللجنة الشعبية والبلدية الاهل في سخنين للانضمام للسفر المنظم من امام بناية البلدية الجديدة ومن ثم الى بلدة كفر كنا للمشاركة في المظاهرة القطرية التي تنظمها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ،حيث سيقل المتظاهرين حافلتين او اكثر حسب التواجد والسفر مجاني.

التعبير عن الوحدة الوطنية الصافية
هذا واكد الدكتور غزال ابو ريا المتحدث بلسان البلدية والاب صالح الخوري راعي الطائفة الارثوذكسية في المدينة ان الجميع موحدون لانجاح الاضراب وان يوم الجمعة ستعانق المساجد الكنائس في تلاوة آيات من القرآن ومعها أصوات الأجراس تعبيراً عن الوحدة الوطنية الصافية النقية في احياء ذكرى اعزاء علينا ما زال القاتل طليقاً.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240994.92
BTC
0.52
CNY