الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

جلال صفدي مدير إدارة الشباب والمجتمع يهنيء بروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين

كل العرب -الناصرة
نُشر: 28/09/10 12:59,  حُتلن: 14:50

هنأ الأستاذ جلال صفدي بروفيسور محمود خليل على هذا الانجاز الرائع الذي يتمثل بالحصول على درجة بروفيسور كانعكاس لإنجازات بروفيسور محمود خليل الأكاديمية والتربوية والعلمية

حل وفد رفيع المستوى من إدارة الشباب والمجتمع برئاسة الأستاذ جلال صفدي مدير إدارة الشباب والمجتمع ضيفاً على كلية سخنين لتأهيل المعلمين في إطار زيارة تهنئة لبروفيسور محمود خليل رئيس الكلية ولإدارة كلية سخنين وذلك بمناسبة حصول بروفيسور محمود خليل على درجة بروفيسور من مجلس التعليم العالي. وقد كان في استقبال الوفد بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية والسيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية، حيث ضم وفد وزارة المعارف الأستاذ صالح أبو ريا المرشد القطري في وزارة المعارف، والدكتور نبيل طنوس مدير مركز الإرشاد في وزارة المعارف والأستاذ بلال كيال مرشد في موضوع النهوض بأبناء الشبيبة في وزارة المعارف.



الدور القيادي والتنموي
في سياق متصل هنأ الأستاذ جلال صفدي بروفيسور محمود خليل على هذا الانجاز الرائع الذي يتمثل بالحصول على درجة بروفيسور كانعكاس لإنجازات بروفيسور محمود خليل الأكاديمية والتربوية والعلمية. من جهة أخرى شكر السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية وفد وزارة المعارف وثمن عالياً هذه الزيارة التي تأتي ضمن أسس التعاون المشترك والفعال بين كلية سخنين لتأهيل المعلمين ووزارة المعارف وأثنى على دور الأستاذ جلال صفدي المتميز في بناء قيادة تربوية شبابية في الوسط العربي مشيراً إلى أهمية البرامج المميزة التي تقودها إدارة الشباب والمجتمع في وزارة المعارف من خلال القوى المهنية العاملة. من جهته شدد الأستاذ جلال صفدي مدير إدارة الشباب والمجتمع على الدور القيادي والتنموي التربوي لكلية سخنين لتأهيل المعلمين من خلال إنجازاتها المتتابعة والتي أصبحت عماداً متيناً لجهاز التربية والتعليم في المجتمع العربي من خلال المسارات والمراكز المتفاعلة في الكلية، وانتهز هذه الفرصة وبارك للكلية على إنجازها في منح لقب ماجستير M.Ed. في موضوع إدارة وتنظيم الأطر التربوية.
 

مقالات متعلقة