الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

خسارة مفاجئة 3-2 لأرسنال أمام ويست بروم في الدوري الإنجليزي الممتاز

كل العرب
نُشر: 25/09/10 18:23,  حُتلن: 19:10

نتائج باقي المباريات، تعادل بيرمنغهام مع ويغان سلبياً ليحتل بيرمنغهام المركز الـ(11) بسبعة نقاط و ويغان في المركز الـ(17) بخمسة نقاط

 في إطار الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق الاَرسنال فريق ويست بروم حيث تلقى الغانرز خسارة مفاجئة بنتيجة (3-2). 

الفريق الضيف كان الأفضل طوال مراحل المباراة حيث افتتح ويست بروم التسجيل في الدقيقة (50) عن طريق أوديموينغي وأضاف اللاعب غونزالو يارا الهدف الثاني بعدها بدقيقتين وأضاف توماس الهدف الثالث في الدقيقة (73).
في أخر ربع ساعة أحرز سمير نصري هدفين متتاليين في الدقيقتين (75) و(90).
بعد هذه الخسارة تجمد رصيد الغانرز عند النقطة (11) في المركز الثاني في حين رفع ويست بروم رصيده إلى (10) نقاط في المركز الخامس.
وفي نتائج باقي المباريات، تعادل بيرمنغهام مع ويغان سلبياً ليحتل بيرمنغهام المركز الـ(11) بسبعة نقاط و ويغان في المركز الـ(17) بخمسة نقاط.
وتعادل فولهام مع ايفرتون سلبياً حيث احتل فولهام المركز السادس بثمانية نقاط وايفرتون في المركز الأخير بثلاثة نقاط، في حين فاز بلاكبيرن على بلاكبول (2-1) ليحتل المركز الثامن في حين احتل بلاكبول المركز الثالث عشر، وخسارة توتنهام مع ويستهام (1-0) ليحتل توتنهام المركز السابع وويستهام يحقق فوزه الأول ليحتل المركز قبل الأخير بأربعة نقاط.

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي