فنانين

النجم ليوناردو ينقذ النمور الهندية المهددة بالانقراض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليوناردو دي كابريو الممثل الهوليوودي يريد انقاذ النمور الهندية المهددة بالانقراض

سيضع الممثل الهوليوودي ليوناردو دي كابريو شهرته في خدمة النمر الهندي المهدد بالانقراض، على ما اعلن مسؤول في الحكومة الهندية السبت.

ليوناردو دي كابريو  ينوي الذهاب الى الهند للمشاركة في الحفاظ على النمر الهندي المهدد بالانقراض


سيضع الممثل الهوليوودي ليوناردو دي كابريو شهرته في خدمة النمر الهندي المهدد بالانقراض، حسب ما اعلن مسؤول في الحكومة الهندية السبت.

وقد التقى ليوناردو دي كابريو بوزير البيئة الهندي جايرام راميش في نيويورك خلال حفل استقبال اقامته المنظمة غير الحكومية المناصرة للبيئة “كواليشن فور رينفوريست نيشنز”.

حملة توعية لحماية النمر الهندي
وشرح مسؤول في الوزارة طلب عدم الكشف عن اسمه لوكالة فرانس برس ان “الممثل التقى الوزير واعرب له عن رغبته في لعب دور مهم في توعية الرأي العام على قضية النمر الهندي”. وفقا لهذا المصدر، ينوي الممثل الذهاب الى الهند للمشاركة في الحفاظ على هذا الحيوان. وفي وقت سابق من هذه السنة، انضم نجم بوليوود اميتاب باتشان الى حملة توعية لحماية هذا الحيوان المهدد بشكل خاص بسبب خسارة موطنه والصيد غير المشروع. ويقدر عدد النمور الهندية ب 0531، اي ما يوازي نحو ثلث عددها في العام 2002. وكان رئيس الوزراء مانموهان سينغ انشأ قبل عامين وكالة لمكافحة الصيد غير المشروع فضلا عن فرقة من الجنود القدامى لحماية النمور.
حماية ال حياة البرية
لكن بالرغم من جهوده، قتل 23 نمرا على ايدي الصيادين في العام 2009، وثلاثة نمور هذا العام، وفقا لجمعية حماية الحياة البرية في الهند. ويحظر صيد هذا الحيوان في كل انحاء العالم، لكن جلده ومخالبه وعظامه لا تزال مطلوبة جدا في الصين وجنوب شرق آسيا لمزاياها الطبية المزعومة، حسبما يقول خبراء البيئة.

كلمات دلالية
الرينة: الاعتداء بالضرب على منتخب جمهور والشرطة تحقق