الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

السرطان سيضمك الى أحلامه وصدره الدافىء والجوزاء سيجتاح عالمك بأمواجه العفوية

كل العرب -الناصرة
نُشر: 23/09/10 15:36,  حُتلن: 09:22

مولود برج السرطان يسعى أن يجهز بيت الزوجية قبل كل شيء ذلك دون التورط بالديون

الارتباط الرسمي بالجوزاء لن يتم بشكل تقليدي على الأغلب وترتيبات الزواج لا بد أن يتخللها أمر غير اعتيادي ومفاجئ

الجوزاء العاشق
إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الجوزاء فتوقعي موجات من الزلازل تجتاح عالمك، فهو لا يخجل من مشاعره ولا يخيفه احد وسوف يعبر لك عن مشاعره بمرأى من الجميع غير مكترثاً للعادات والتقاليد المتبعة في تلك الأمور.
 

صورة توضيحية


يرسل لك باقة لا تحصى من الزهور البرية ويرسل رسائل على هاتفك كلما سُنحت له الفرصة، قد يجعلك تضحكين بإستمرار ويغمرك بالقصص والأحاديث المسلية، هو هناك متى احتجته ولن يؤخره عنك عمل أو ارتباط عائلي وما إلى ذلك.

البعد عن التقليد
الارتباط الرسمي لن يتم بشكل تقليدي على الأغلب وترتيبات الزواج لا بد أن يتخللها أمر غير اعتيادي ومفاجئ، فهذه صفة هذا المولود الذي يحب الخروج عن التقليد والروتين حتى في المسائل الرسمية.

السرطان العاشق
إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج السرطان فإن الأحلام والدفء والرعاية يكونوا من نصيبك، إن العاشق من برج السرطان عطوف جداً ويغمر من يحب يدفئه ورعايته، قد يجعلك تشعرين انك طفلة بحاجة إلى الحماية من العالم المليء بالذئاب وهو وحده من يستطيع تقديم الأمان لك، يراقب السرطان كل تصرفاتك وإن كان يحبك سوف يرى كل تصرفاتك مبررة وانك الملاك الذي لا يخطئ. قد يتأخر موعد الارتباط الرسمي وذلك لأن مولود برج السرطان يسعى أن يجهز بيت الزوجية قبل كل شيء ذلك دون التورط بالديون.

مقالات متعلقة