الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

ليونيل ميسي يودع الملاعب بسبب الاصابة وغوارديولا يطالب بالحماية للاعبين

كل العرب
نُشر: 20/09/10 19:16,  حُتلن: 07:40

غوارديولا ناشد الحكام بحماية اللاعبين وتحديد المسؤولية في تقرير المباراة

برشلونة (حامل لقب الدوري الأسباني ) يملك ست نقاط من انتصارين وهزيمة بعد مرور ثلاث جولات في الليغا الإسبانية

سيفتقد نادي برشلونة الإسباني لجهود نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي في مباريات الفريق الكتالوني لأسبوعين بسبب إصابته في مباراة أتلتيكو مدريد في قمة المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني، وكان ميسي الذي افتتح التسجيل في مباراة فريقه (13) قد غادر ملعب فيسيتي كالديرون في مدريد محمولا على نقالة بعد إصابته في قدمه (92) إثر تدخل عنيف من مدافع أتلتيكو مدريد التشيكي توماس أوفالوتسي قبل أن يطرده حكم المباراة مباشرة.

وكانت ظروف إصابة ميسي وطريقة مغادرته لأرض الملعب وهو يتألم أشاعت أجواء القلق في الجهاز الفني وأوساط جماهير النادي الكتالوني تخوفاً من احتمال تعرضه لإصابة خطيرة قبل أن يستبدله المدرب بمهاجم الفريق بويان كركيتش، وكشفت الفحوص الأولية للفريق الطبي لنادي برشلونة عن تمزق في الأربطة في القدم اليمنى مع عدم وجود دليل على تعرضه لكسر في العظم، في انتظار فحوص إضافية للوقوف على تداعيات الإصابة.

استبعاد كسر بالعظام
بدوره صرَح مدرب الفريق بيب غورديولا بعد اللقاء "سنجري فحوصاُ إضافية غداً الاثنين واحتمال وجود كسر استبعد تماماً .. أتمنى ان تكون الفحوص الأولية صحيحة وباستطاعتنا أن نساعده على العودة للياقته من جديد.. هو حزين جداً وترك الملعب وسط الدموع وهذه الأشياء تحصل في كرة القدم".
غوارديولا الذي التزم الصمت في البداية حول مخالفة أوفالوتسي، ناشد الحكام بحماية اللاعبين وتحديد المسؤولية في تقرير المباراة قائلاً: "صور الحادثة تتحدث عن نفسها كما أعتقد وأطالب بتحديد المسؤولية.. هذا الشيئ ليس بجديد وأدعوهم للنظر في الإثباتات في حال كان هناك شكوك".

ميسي يسجل في مرمى اتليتيكو مدريد
وذكر غوارديولا عقب فوز برشلونة على أتليتكو بهدفين لهدف "غالبا ما تحتاج هذه النوعية من الإصابات إلى أسبوعين من العلاج"، وسيغيب ميسي عن مباريات فريقه في الليغا أمام سبورتنج خيخون وريال مايوركا وأتليتك بلباو، وعن مواجهة روبن كازان في الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
ويملك برشلونة (حامل لقب الدوري الأسباني ) ست نقاط من انتصارين وهزيمة بعد مرور ثلاث جولات في الليغا الإسبانية.

 

مقالات متعلقة

Got