الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

رئيس اللجنة المعينة لمجلس طلعة عارة يرفض تزين مدخل البياضة بالورود

من :ابراهيم ابوعطا
نُشر: 19/09/10 08:48,  حُتلن: 08:58

- بهجت جبارين عضو اللجنة الشعبية :

نحن نطالب بانتخابات فوريا للمجلس المحلي طلعة عارة بعد فشل الرئيس واللجان المعينة

نطلب من الرئيس المعين الاستقالة اذا عجز في توفير بعض الشواقل لزراعة الورود وشجر الزينة

هذا هو حالنا في قرى طلعة عارة نحن بحاجة الى استغاثة في ظل عجز السلطة المحلية لتقديم لنا ابسط الخدمات

طالب بهجت جبارين عضو اللجنة الشعبية في قرى مجلس طلعة عارة رئيس اللجنة المعينة لمجلس محلي طلعة عارة ميخائيل ايلوز بالاستقالة الفورية بعد رفضه تزين مدخل البياضة الجديد بزرع بعض الورود وشجر الزينة بحجة فقدان الميزانية اللازمة من اجل ذلك .


بهجت جبارين -عضو اللجنة الشعبية في قرى مجلس طلعة عارة

هذا فقد بعث بهجت جبارين باسمه وباسم اللجنة الشعبية واهالي قرى طلعة عارة برسالة عاجلة الى وزير الداخلية بتقديم له استنكار وامتعاض سكان قرى طلعة عارة وخصوصا سكان قرية البياضة بعد فشل رئيس اللجنة المعينة من تلبية هذا الطلب الصغير والبسيط , وجاء في الرسالة اذا كان رئيس المجلس المعين يعجز من توفير الميزانية لزراعة الورود ببضع الشواقل فكيف له ان يستطيع في تطوير البنية التحتية وقضايا الشباب والتربية والتعليم في قرى طلعة عارة – وفق ما جاء برسالة بهجت جبارين لوزير الداخلية .
هذا فقد جاء في رسالة جوابية للرئيس المعينن لطلب بهجت جبارين بان المجلس ليس لديه ميزانية لزرع بعض الورود وعدد من شجر الزينة في مدخل البياضة الجديد.

 عجز السلطة المحلية لتقديم ابسط الخدمات
من جهته اعرب بهجت جبارين عن استنكاره وامتعاضه لهذا الجواب وعجز المجلس من تلبية هذا الطلب البسيط قائلا :"هذا هو حالنا في قرى طلعة عارة نحن بحاجة الى استغاثة في ظل عجز السلطة المحلية لتقديم لنا ابسط الخدمات , نطلب من الرئيس المعين الاستقالة اذا عجز في توفير بعض الشواقل لزراعة الورود وشجر الزينة .
اذا عجز المجلس المحلي من تقديم هذا الدعم البسيط من تزيين مداخل قرانا فكيف له سينجح في تطويرها والمضي قدما في ازدهارها في مختلف مجالات ونواحي الحياة , من هنا نحن نطالب وزير الداخلية باقالة الرئيس المعين وتعيين موعد سريع لانتخابات لمجلس محلي طلعة عارة فنحن اجدر في ادارة بلداتنا ومؤسساتنا".

تخصيص ميزانية بضع شواقل قليلة
وأضاف بهجت جبارين قائلا :"ان ما حققناه من انجاز حتى اليوم نحن المواطنين في تطوير مدخل قرية البياضة يعتبر انجاز كبير في ظل النزاع والمعارك مع اللجان المعينة حيث صادق الرئيس المعين السابق للمجلس السيد فرنكو جونين على اغلاق المدخل كليا من خلال الخارطة الهيكلية المقترحة لمجلس طلعة عارة رقم ع . ن .960 وقد انقلبت الامور اعقابها بجهود العمل الشعبي الذي غير كفة الموازين بفتح وتدشين المدخل من قبل ( ماعتس) وبتأشيرة وزارة المواصلات مما جعله امر واقعيا وحدث تاريخي لصالح سكان البياضة واليوم وبعد هذا الانجاز الكبير والمشرف لكل سكان البياضة وسكان قرى طلعة عارة يفشل ويعجز رئيس المجلس المعين من تخصيص ميزانية بضع شواقل قليلة لتزيين المدخل وزراعة الورود التي تضفي جو من الجمال والخضرة والطبيعة الخلابة التي نحلم فيها في مدخل البياضة ".
أقوال - بهجت جبارين عضو اللجنة الشعبية في قرى طلعة عارة- البياضة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240944.00
BTC
0.52
CNY