الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

لاعبو وجمهور اتحاد أبناء سخنين غير راضين عن عمل المدرب حاييم ليفي

محاسن ناصر -
نُشر: 16/09/10 17:39,  حُتلن: 19:04

الروماني دنلوتشي والكرواتي زاهورا في طريقهم الى خارج الفريق

خالد خلايلة سيتغيب على اللقاء أمام مكابي بيتح تكفا بسبب الإبعاد

جمهور الفريق يطالب بالتغيير وليس فقط بالطاقم الإداري بل في كادر اللاعبين

بالرغم من كونه مدربا للفريق منذ اقل من شهر إلا أن عدم الرضا بين صفوف اتحاد أبناء سخنين بدأ يظهر بسبب طريقة عمل المدرب حاييم ليفي، حيث أكد بعض لاعبي الفريق وبعض المقربين استياءهم من مستوى التدريبات التي يمررها ليفي، فالبعض وصفها كبدائية والبعض الأخر وصفها بأنها تدريبات غير مهنية.



جمهور الفريق يطالب بالتغيير وليس فقط بالطاقم الإداري بل في كادر اللاعبين.. خيبة أمل كبيرة جدا من أداء الروماني كرستيان دنلوتشي ومن الكرواتي داريو زاهورا ..هذان اللاعبان لا يفيان بالتوقعات منهما وهما في طريقهما إلى خارج الفريق ..الخسارة الكبيرة أمام مكابي تل ابيب فضحت عيوب الفريق..والحقيقة يجب ان تقال رغم أنها مزعجة ولا ترق للبعض..الفريق لم يبن بالشكل المطلوب ويجب إحداث التغيير فورا قبل الغوص اكثر وأكثر في لائحة الدوري. نقطة واحدة من أصل تسع لا تكفي والمقلق اكثر ليس فقط التحصيل بل الأجواء حول الفريق وعدم الهدوء..إدارة الفريق مدركة لوضعه وعليها العمل حالا لإحداث التغيير بالرغم من الموارد المالية الشحيحة وإذا لم يفز الفريق يوم السبت على مكابي بيتح تكفا في مباريته البيتية فلا بد من إحداث التغيير . عن هذه المباراة سيتغيب اللاعب خالد خلايلة الذي ابعد في المباراة امام مكابي تل ابيب. أما ينيف لوزون فسيتغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة وبعد دخوله بديلا.
ليرون كوهن ما زال مصابا واحتمالات إشراكه ضئيلة جدا. بيتي يا يا يلعب بدون نفس واستبداله مع نهاية الشوط الأول يثير علامات استفهام كثيرة.
هذا هو حال الفريق السخنيني اليوم . ونحمد الله ان هذا الوضع اليوم إذ بالإمكان إحداث التغيير قبل فوات الأوان فما زال الدوري طويلا والفريق السخنيني عودنا في المواسم السابقة على افتتاحيات كهذه لكنه سرعان ما خرج منها ونأمل ان يحصل نفس الشيء اليوم.









مقالات متعلقة