الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يقود ميلان لفوزه الأول أوروبيا بتسجيله هدفي الفوز

كل العرب
نُشر: 15/09/10 22:57,  حُتلن: 07:17

مدرب اوكسير جان فرنانديز كان يمني النفس بتكرار سيناريو 1993 عندما كان مساعدا لمدرب مرسيليا البلجيكي ريموند غوتالز الذي قاد الفريق الفرنسي حينها للقب على حساب ميلان بهدف سجله بازيل بولي

 على ملعب "سان سيرو"، قاد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش فريقه الجديد ميلان المتوج باللقب في 7 مناسبات إلى تحقيق فوزه الأوروبي الأول على أرضه منذ حوالي عامين بتسجيله هدفي الفوز الصعب على اوكسير الفرنسي 2- صفر. 

وانتظر ميلان حتى الشوط الثاني ليفتتح له ابراهيموفيتش التسجيل في الدقيقة 66 بعد تمريرة من الغاني كيفن برينس بواتنغ، ثم أضاف السويدي الهدف الثاني أيضا بعد ثلاث دقائق بعدما وصلته الكرة من البرازيلي رونالدينيو. 
وافتتح لاعب انتر ميلان السابق سجله التهديفي مع الفريق اللومباردي الذي انتقل إليه هذا الموسم من برشلونة الاسباني، فأصبح ثاني لاعب فقط بعد الأرجنتيني هرنان كريسبو يجد طريقه إلى الشباك في هذه المسابقة مع 5 فرق مختلفة، بعد أن سجل مع اياكس ويوفنتوس وانتر وبرشلونة والآن مع ميلان.
ولم يذق "روسونيري" الذي يشرف عليه هذا الموسم ماسيميليانو اليغري، طعم الفوز بين جماهيره في مبارياته الست السابقة، أي منذ تغلبه على براغا البرتغالي 1- صفر في تشرين الثاني/نوفمبر 2008، علما بان الفريق الايطالي بلغ الدور الثاني الموسم الماضي دون أن يفوز على أرضه (تعادلان وهزيمتان).
وكان مدرب اوكسير جان فرنانديز يمني النفس بتكرار سيناريو 1993 عندما كان مساعدا لمدرب مرسيليا البلجيكي ريموند غوتالز الذي قاد الفريق الفرنسي حينها للقب على حساب ميلان بهدف سجله بازيل بولي، إلا أن الأمور لم تجر كما أراد فخسر فريقه الذي يشارك في المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه. 
 

 

مقالات متعلقة