اسواق العربEconomy

لئوميت..تحتفل مع مؤمنيها بنهاية رمضان وعيد الفطر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لئوميت خدمات صحية لواء الشمال تحتفل مع مؤمنيها بنهاية رمضان وحلول عيد الفطر السعيد

تخلل الحفل فقرات ترفيهية مختلفة بمشاركة الفنان علاء عزام


إحتفلت لئوميت خدمات صحية لواء الشمال في الأسبوع الماضي بأعضائها وطاقم العاملين في الفروع المختلفة وذلك بمناسبة نهاية شهر رمضان الكريم وحلول عيد الفطر السعيد من خلال إفطار جماعي في مطعم صدفة في الناصرة .
شارك في الإفطار كلٌ من موطي فاطيرو مدير عام لئوميت خدمات صحية في لواء الشمال إضافة إلى طاقم الإدارة والممرضات والممرضين في لئوميت لواء الشمال.

 

كرمت لئوميت خلال الإحتفال 5 عائلات من لواء الشمال ، بعد مشاركتهم وفوزهم في مسابقة الوصفة الصحية التي أجرتها لئوميت خلال شهر رمضان بموجبها كان على الجمهور إرسال وصفات صحية وخاصة لإفطار شهر رمضان وفق توجيهات لئوميت وفي ختام المسابقة إختارت لجنة التحكيم المكونة من أطباء وممرضات في لئوميت تترأسهم أخصائية التغذية السيدة رائدة أبو شيخة ، الوصفات الخمسة الفائزة لكل من السيدة حسنة بكري، والسيدة لوزينا علي نصار، والسيدة فدوى ابو رحمون والسيدة ميساء أحمد يوسف والسيدة لبنى احلاص بالأضافة للإفطار حصلت الفائزات على جوائز عديدة ومختلفة منها هدايا مميزة من جاليري "oda" تحف وهدايا في حيفا وقصات شعر من أخصائيي الشعر كامل دانيال وكارول دانيال من صالون دانيال في حيفا.
هذا وقد بارك السيد موطي فاطيرو في كلمته الفائزات بفوزهن وهنأ المشتركين بحلول عيد الفطر السعيد ، وشدد عن عمل وسعي لئوميت لتقديم الخدمات الصحية أيضا من خلال التغدية والطعام الصحي للعائلة والمجتمع.
تخلل الحفل فقرات ترفيهية مختلفة بمشاركة الفنان علاء عزام الذي انعم بصوته العذب وعزفه على العود الإحتفال وقدم أغاني خاصة بهذه المناسبة.
ع.ع.

كلمات دلالية