الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

زيدان يعلن انتماءه لألمانيا بتقبيل ارض مطار برلين والقبلة تثير حفيظة المصريين

كل العرب
نُشر: 13/09/10 16:17,  حُتلن: 18:36

* النادي الألماني قد أعلن عن عودة المصري زيدان لصفوفه وخوض التدريبات الجماعية في الشهر المقبل

*  تقبيل زيدان للمطار الألماني لحظة وصوله ألمانيا الأسبوع الماضي أثارت جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي المصري

تأكد رسمياً عودة مهاجم المنتخب المصري وبوروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان إلى الملاعب مجددا منتصف شهر تشرين أول (أكتوبر) المقبل بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في نيسان (أبريل) الماضي.

وكان النادي الألماني قد أعلن عن عودة المصري زيدان لصفوفه وخوض التدريبات الجماعية في الشهر المقبل، بعد أن قضى زيدان رحلة استشفاء قصيرة في مصر تم تمديدها بسبب مشكلة التجنيد، وتعرض زيدان لقطع بالرباط الصليبي في مباراة فريقه أمام هوفنهايم بالأسبوع قبل الأخير من الدوري الألماني الموسم الماضي و ذلك عندما طلب منه مدربه يورغن كلوب الضغط على مدافعي الفريق المنافس.
وأعلن دورتموند أن الدكتور ماركوس بروان الذي يشرف على حالة زيدان أكد بأن اللاعب المصري يحتاج لفترة تمتد لمنتصف شهر أكتوبر القادم لكي ينضم للفريق مجددا.

زيدان يستعد للعب بعد إنهاء علاجه
وقال زيدان للموقع الرسمي لبورسيا دورتموند الألماني أنه جاهز للعب الشهر المقبل بعدما أنهى علاجه الطبيعي في القاهرة بنجاح، وهو مؤهل للعودة للفريق من جديد، وبدأ مهاجم بروسيا دورتموند الألماني في الجري الخفيف خلال تدريباته مع فريقه في تطور جديد لحالة اللاعب المصاب بقطع في الرباط الصليبي، وتابع : "أنا سعيد لأن وضع إصابتي مستقر والآن تستطيع قدمي العودة للعمل مجددا".
وأوضح زيدان أنه سعيد جدا بالعودة لألمانيا، مؤكدا أن تأخر عودته لطلبه للتجنيد إلا أن الإصابة سهلت له الحصول على إذن السفر بعدما صار غير لائق طبيا للانضمام للجيش المصري، وختم قائلا أنه يؤدي حاليا تدريباته لكي يسرع في العودة للملاعب، وقيادة فريقه بورسيا دورتموند في مباريات "البوندسليغا".

تقبيل المطار

وأثار تقبيل زيدان للمطار الألماني لحظة وصوله ألمانيا الأسبوع الماضي جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي المصري، حيث هاجمته بعض وسائل الإعلام المصرية.
لكن زيدان رد وفق تصريحات صحفية على ذلك، مؤكدا أن سجوده وتقبيله لأرض المطار لم يكن سوى شكرا لله لنهاية مشكلته في التجنيد، وشفائه من الإصابة التي لحقت به، وأضاف أنه شعر بسعادة غامرة لحظة وصوله المطار بعد الفترة الصعبة التي قضاها جراء الإصابة ومشكلة التجنيد التي أجلت انضمامه للفريق الألماني، وإزاء هذه الفرحة والسعادة سجد على الأرض.
واعتبر أن تقبيله لأرض ألمانيا أمر لا يعيبه، لأن لها فضل كبير عليه لا يمكن أن ينساه، كونها جعلت منه نجما معروفا، مضيفا أن حبه لمصر لا يقبل المزايدة من أحد، وفجر زيدان مفاجأة من العيار الثقيل حين كشف أن إعلاميا -دون ذكر اسمه- هو من يقف وراء هذه الهجمة الإعلامية عليه، متهما إياه بالأصولي. وأضاف أن سبب هجومه عليه هو شخصي لأنه رفض الظهور معه في إحدى حلقات برنامجه في رمضان.

 

مقالات متعلقة

Got