أخبارNews & Politics

سرية كشافة ام القطف تنظم مسيرة كشفية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سرية كشافة أم القطف تنظم مسيرة كشفية حاشدة احتفالا بعيد الفطر السعيد

المسيرة جابت شوارع القرية بمشاركة العديد من السكان
مركز سرية الكشاف وسام رفيق كبها هنأ السكان بحلول عيد الفطر السعيد وشكر كل من ساهم وتطوع لدعم الحركة الكشفية


نظمت سرية كشافة ام القطف بقيادة مركز السرية الاستاذ وسام رفيق كبها بالتعاون مع اللجنة ال محلية الممثلة برئيسها سفيان كبها وبيت الشبيبة بادارة الاستاذ عبد الرحيم كبها مسيرة كشفية حاشدة احتفالا بعيد الفطر السعيد ، وقد جابت المسيرة شوارع القرية حيث رافقها معظم سكان القرية الذين ابدوا اعجابهم الشديد بالعروض الكشفية التي قدمها اعضاء الفرقة الكشفية .

وقد اختتمت المسيرة في ملعب كرة القدم في القرية حيث اقيم هنالك احتفال كبير شارك فيه معظم الاهالي وسكان القرية شمل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية والالعاب البهلوانية لفرقة الفنان ريناد نفاع والسيرك القفقازي، كما تم اجراء سحب على العديد من الجوائز القيمة على المشاركين في الحفل من ضمنها خروف العيد. وقد قام مركز بيت الشبيبة الاستاذ عبد الرحيم كبها بتوزيع الجوائز من الكؤوس والميداليات على اللاعبين الذين شاركوا في المباريات التي اجريت في كأس رمضان، مؤكدا على اهمية الرياضة واستمرار النشاطات الرياضية في القرية .

المشاريع التربوية
هذا وقد هنأ رئيس اللجنة المحلية سفيان كبها الاهالي والسكان في القرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد مؤكدا على دعمه المتواصل للحركة الكشفية في القرية كما قام بتقديم شهادات الشكر والتقدير للاهالي الذي تطوعوا ودعموا الحركة الكشفية في ام القطف. وفي كلمة لمركز سرية الكشافة في ام القطف الاستاذ وسام رفيق كبها هنأ السكان بحلول عيد الفطر السعيد وشكر كل من ساهم وتطوع لدعم الحركة الكشفية في ام القطف واكد على استمرار العمل ودعم المشاريع التربوية التي تقدمها الحركة الكشفية في قرية ام القطف لما فيه مصلحة الطلاب والشبيبة مبينا دور الحركة الهام في حياة هؤلاء الشبيبة .

كلمات دلالية