فنانين

الفلسطينية فرح بسيسو: تعرضت للخيانة في كليوبترا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فرح بسيسو: تعرضت للخيانة في كليوبترا على يد وائل رمضان لانه خدعني

أكدت الممثلة الفلسطينية فرح بسيسو أن هناك تشابهاً بين مسلسلي "عرسان آخر زمان"، الذي قامت ببطولته قبل بضع سنوات، و"عايزة أتجوز"، الذي تقوم ببطولته الممثلة هند صبري؛ من ناحية توارد الخواطر

- فرح بسيسو:

دوري في كليوبترا على الورق كان أكثر من رائع، مما دفعني للقبول به، ولكن تم حذف الكثير من المشاهد، وتم نسب ذلك إلى رغبة ممثل كبير انسحب من العمل

التشابه بين المسلسلين يكمن في أن البطلتين في كليهما تعملان صيدلانيتين، لكن الفرق هو أن هند صبري "عايزة تتجوز"، أما أنا فلم أكن أريد الزواج في المسلسل


أكدت الممثلة الفلسطينية فرح بسيسو أن هناك تشابهاً بين مسلسلي "عرسان آخر زمان"، الذي قامت ببطولته قبل بضع سنوات، و"عايزة أتجوز"، الذي تقوم ببطولته الممثلة هند صبري؛ من ناحية توارد الخواطر.

وأوضحت أن كلا المسلسلين يصلحان للعرض حتى بعد 10 سنوات أو حتى 30 سنة، حيث لا يكاد يخلو بيت عربي من وجود فتاة تَقدّم لخطبتها العديد من الشبان، وأشارت في حديثها إلى برنامج "دراما رمضان" أن التشابه بين المسلسلين يكمن في أن البطلتين في كليهما تعملان صيدلانيتين، لكن الفرق هو أن هند صبري "عايزة تتجوز"، أما أنا فلم أكن أريد الزواج في المسلسل، وكان هناك اختلاف في الشخصيات وتركيبتها.

عايزة أتجوز
وتساءلت: ما المشكلة حتى لو تم اقتباس فكرة مسلسل "عايزة أتجوز" من مسلسل "عرسان آخر زمن"، فالكثير من الأعمال تم إعادة تصوريها، مثل"هاملت" لشكسبير وغيرها، فلا داعي إذاً لتكبير القصة، ورفضت بسيسو أن يكون في كلامها أي مجاملة لأحد، لا سيما أنها تعيش في مصر ومتزوجة من مصري، قائلة إن "مشاكل العنوسة والبطالة والبحث عن لقمة العيش سيتم الحديث عنها لسنوات كثيرة، طالما أننا لا نزال نعيش نفس المشاكل".
أبو جانتي ولد في بقعة ضوء
وعن مشاركتها في المسلسل الكوميدي السوري "أبو جانتي"، قالت إن "المسلسل انطلق من لوحة تمثيلية في مسلسل (بقعة ضوء) مع الفنان سامر المصري، وبسبب نجاح تلك اللوحة شاركت في عدة مشاهد من هذا المسلسل"، وحول توجهها إلى الإعلام وتأثيره على مسيرتها الفنية، أوضحت أن "عملي في برنامجي الأثير على قلبي (كلام نواعم) لا يؤثر على عملي في مجال الدراما، لأنه لا يأخذ من وقتي سوى 4 أيام كل شهر، وهي فترة قصيرة لا تؤثر على الفنان، لكني أصبحت أكثر انتقائية في اختيار أدواري، بالإضافة إلى مسؤولياتي كأم وزوجة، وهذا ما جعلني لا أشارك بكمية كبيرة من الأعمال".
تعرضت للخيانة في كليوبترا
وعبرت بسيسو عن خيبة أملها من المخرج السوري وائل رمضان، مخرج مسلسل "كيلوباترا". وقالت إن "دوري على الورق كان أكثر من رائع، مما دفعني للقبول به، ولكن تم حذف الكثير من المشاهد، وتم نسب ذلك إلى رغبة ممثل كبير انسحب من العمل، وبالتالي لا يمكن التأكد من مصداقية تلك الحجة.. ما حدث معي هو خيانة للأمانة".



كلمات دلالية
نوف هجليل: العثور على جثة شاب والخلفية غير واضحة