أخبارNews & Politics

رئيس بلدية طمرة يزور المرضى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عادل أبو الهيجاء رئيس بلدية طمرة يزور المرضى في رمبام والإيطالي بحيفا

أبو الهيجاء: اشعر بالغبطة والسرور عندما اقوم بعمل انساني تجاه اناس يحتاجون لمثل هذا الدعم المعنوي في اوضاعهم التي فرضت عليهم بغير ارادتهم


قام رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء، يرافقه المستشار الاعلامي احمد شقير، ووفد من الجبهة والحزب الشيوعي وحركة النساء الديموقراطيات في طمرة، بزيارة العشرات من المرضى من اهالي طمرة الذين يتلقون العلاج في مستشفيات رمبام والإيطالي بمدينة حيفا . وكان في استقباله في مستشفى رمبام، نائب مدير المستشفى د. ميخال البرتال، والمديرة الادارية لقسم الاطفال د. مريم غولدفاسر، حيث رحبا به وبالوفد المرفق له واثنيا بحرارة على هذه الزيارة التي جاءت بمناسبة عيد الفطر السعيد وعيد رأس السنة العبرية، والتي اصبحت تقليدا سنويا بالنسبة لرئيس بلدية طمرة.

وقال نائب مدير المستشفى حبذا لو يقوم كافة رؤساء السلطات ال محلية بمثل هذه الزيارة لما لها من تأثير كبير ومعنى بالغ الاهمية على نفسية المرضى، سواء كانوا عربا او يهودا.
كما اثنت المديرة الادارية لقسم الاطفال د. غولدفاسر على هذه اللفتة الانسانية التي يقوم بها رئيس بلدية طمرة كل سنة. واكدت على الاهمية القصوى للزيارة شاكرة رئيس البلدية والوفد المرافق له
اما المرضى الذين يتلقون العلاج في المشفيات فقد ثمنوا عاليا خطوة رئيس بلدية طمرة وشكروه على ما قام ويقوم به من نواحي انسانية بحتة تستحق التقدير والثناء.

جمعية اصدقاء المستشفى
وكان مستشفى رمبام قد قدم لرئيس بلدية طمرة عضوية انتساب في جمعية اصدقاء مستشفى رمبام، تعبيرا عن شكره وتقديره لجهوده التي يبذلها في كل سنة من اجل زيارة مرضى المدينة والمرضى الاخرين بغض النظر عن جنسياتهم وقومياتهم.
اما رئيس البلدية فقال انني اشعر بالغبطة والسرور عندما اقوم بعمل انساني تجاه اناس يحتاجون لمثل هذا الدعم المعنوي في اوضاعهم التي فرضت عليهم بغير ارادتهم. ولا اجمل من ان نرسم الابتسامة عل وجوه المرضى وعلى شفاه الاطفال يخضع للعلاج وانني ساواصل مثل هذه الزيارات خاصة في المناسبات السعيدة.


كلمات دلالية