الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

فريق النجوم يتوج بطلا لدوري رمضان شفاعمرو في أجواء كرنفالية واحتفالية

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 04/09/10 13:06,  حُتلن: 14:59

كارم صبح أشاد بالمستوى الأخلاقي العالي الذي رافق البطولة

عامر بشناق: دوري هذا العام كان الأكثر نجاحاً من بين كل الأعوام رغم الصعوبات

توج فريق النجوم من حي عجروش بطلاً لدوري رمضان لكرة القدم المصغرة، والذي اشرف على تنظيمه المركز الثقافي البلدي بإدارة الأستاذ كارم صبح بمشاركة رئيس البلدية ناهض خازم وأعضاء البلدية الحاج إبراهيم صبح والدكتور عامر هواري وفرج خنيفس وأجود زين، وبحضر جمهور غفير. وقد افتتح الكرنفال النهائي وتولى عرافته الصحافي حسين الشاعر بكلمة ترحيبية، ثم شاهد الحضور عرضا بهلوانيا رائع للفنان ايل هورن، حيث أظهر فيه براعة كاملة في نقل الكرة بالرأس والأقدام ومن فوق كرسي وغيرها من حركات فنية أذهلت الجمهور ونالت إعجابه.



ثم ألقى الأستاذ كارم صبح كلمة ترحيبية موجزة استعرض فيها أهم المحطات في دوري رمضان وحيا الجماهير الغفيرة وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الدوري وشكر أهل حي الكرك الذين أبدوا كرماً شفاعمرياً ملفتاً في حسن الضيافة. وأشاد كارم صبح بالمستوى الأخلاقي العالي الذي رافق البطولة.

الوجه الطيب لشفاعمرو
تلاه رئيس البلدية ناهض خازم والذي حيا في كلمته الجماهير الكبيرة واللاعبين الذين أظهروا الوجه الطيب لشفاعمرو وكانوا عند حسن الظن وعلى قدر كبير من المسؤولية وتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح الدوري على أحسن وجه وخص بالذكر مدير المركز الثقافي كارم صبح والمركز الشبابي عامر بشناق.



أما عامر بشناق مركز الدوري، فشكر كل الإخوة والمحلات التي دعمت الدوري من خلال تقديم الواجب اليومي وأكد أن دوري هذا العام كان الأكثر نجاحاً من بين كل الأعوام رغم الصعوبات.

مباراة دراماتيكية وحماسية
أما المباراة النهائية فكانت دراماتيكية وحماسية فاز فريق النجوم على فريق حلوة يا بلدي بخمسة اهداف مقابل ثلاثة. وشهدت هذه المباراة اجواء حماسية رائعة واتسمت ايضا بالروح الرياضية العالية من قيل الفريقين وقد امتاز في هذه المباراة اللاعب حسين بشناق والذي حاز على جائزة مالية بقيمة 500 شاقل قدمها سامر نفاع مدير مركز المجد الطبي.
وتم توزيع الكؤوس على الفرق المشاركة في الدوري وعلى الحكام الثلاثة رفيق سعد وغازي ووسام بشناق وعلى اعضاء الإدارة ،وفي الإختتام تتويج الفريق الفائز ومنحه أكبر كأس وخروف العيد من قبل رئيس البلدية.


 

مقالات متعلقة