الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

حاييم ليفي مدرب اتحاد أبناء سخنين : سنعمل على ضم لاعبين على الأقل

من : محاسن
نُشر: 03/09/10 17:01,  حُتلن: 11:23

- حاييم ليفي مدرب اتحاد أبناء سخنين:

جمهور الفريق غير راض عن وضع الفريق ويطالب بالتغيير

الإدارة والمدرب قلقون من أداء بيتي يا يا وكرستيان دونلتشي

ماركينيوس البرازيلي حط للاختبار 

نقطة واحدة من أصل ستة..هذا هو تحصيل اتحاد أبناء سخنين مع مرور مبارتين منذ افتتاح الدوري. فنستطيع أن نقول أنها افتتاحية غير موفقة للفريق السخنيني الذي توقع منه الجميع الاستمرارية من نهاية الموسم الفائت. لكن وعلى ما يبدو فان التقلبات والتغييرات التي مرت على الفريق أثرت سلبيا عليه وهذا اثر على أداء اللاعبين.
الأداء الضعيف والخسارة أمام كريات شمونه قبل أسبوعين والتعادل البيتي أمام مكابي نتانيا وسط أداء متواضع لا أكثر يثير علامات استفهام كبيرة حول الفريق.



هل اختيار المدرب حاييم ليفي مناسب للفريق ؟ هل التعزيز الذي احضر ملائم للفريق ؟
نحن لا نريد الحكم على الفريق بعد مباريتين فقط..لكن نحن قلقون على مستقبل الفريق إذا ما استمر الحال على ما هو.  كل من حضر مباريتي الفريق أمام كريات شمونه ونتانيا بدا له واضحا أن المدافع بيتي يايا يلعب بدون حماس ونفس وهذا ليس بيتي الذي نعهده ..ربما بسبب عدم انتقاله لفريق مكابي تل أبيب الذي رغم بخدماته لكنه رفض دفع الأموال مقابل بطاقته. مدرب الفريق حاييم ليفي استدعى بيتي لمحادثة حول أداءه ووضح له انه يتوقع منه ان يعود لنفسه بأسرع وقت ممكن . إدارة الفريق أوضحت هي الاخر أنها ليست السبب بعدم انتقاله لمكابي تل أبيب موضحة أن مكابي تل أبيب تنازلت عنه . كذلك الأمر بالنسبة للمهاجم الروماني كرستيان دونلتشي الذي لم يقدم شيء منذ وصوله لا بل ظهر بأداء ضعيف في المباريتين اللواتي شارك بهما.

لاعب يسد الثغرة
هذا الأسبوع حط بالفريق السخنيني لاعبا برازيليا يحمل اسم ماركينيوس حضر للاختبار بالفريق ماركينيوس البالغ من العمر 25 عاما وكان قد لعب في الدوري البرازيلي في صفوف فريق سانتا كترينا البرازيلي وهو لاعب خط وسط متأخر هذه الوظيفة التي يبحث الفريق والمدرب عن لاعب يسد الثغرة بها بعد اعتزال عباس صوان.
هذا اللاعب وصل إلى اتحاد أبناء سخنين بتوصية من اللاعب البرازيلي بينتو الذي لعب في صفوف فريق بيتار القدس قبل موسمين. هذا الأسبوع سيخلد الفريق للراحة بسبب مباراة المنتخب ويوم السبت بالقادم سيخرج الفريق لمباراة خارجية صعبة جدا في بلومفيلد امام مكابي تل أبيب.
مهران أبو ريا مسجل هدف التعادل للفريق امام مكابي نتانيا كان أفضل لاعبي الفريق مشاركة مع السلوفيني تشا الممتاز. وأمام نتانيا شارك اللاعب لؤاب كيال لأول مرة بصفوف الفريق السخنيني بعد ان استبدل المدافع علاء أبو صالح الذي أصيب .

مقالات متعلقة