الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

افتتاح السنة الدراسية بانتظام في طرعان بمشاركة رئيس المجلس يعقوب زوهر

كل العرب
نُشر: 01/09/10 17:42,  حُتلن: 22:26

تجدر الاشارة انه وللعام الثالث على التوالي يقوم يعقوب زوهر بهذه الجولات في مستهل السنة الدراسية

شارك رئيس مجلس طرعان المحلي الأربعاء بافتتاح السنة الدراسية ، وتجول في المدارس والتقى مدراء المدارس وطلاب الصفوف الاولى في مدارس بلدة طرعان.
واعرب مدراء المدارس رضاهم من الاجواء الهادئة والمنتظمة التي ميزت افتتاح السنة الدراسية في طرعان- وكذلك تقدموا بالشكر لرئيس المجلس المحلي ومرافقيه من كبار الموظفين يتقدمهم مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله والمحاسب محمد عدوي ومديرة قسم المشتريات وفاء خوري – على اعمال الترميم الصيفية التي نفذت خلال الشهر الماضي في هذه المدارس وقد بلغت تكاليف هذه الترميمات حوالي 2 مليون شيكل.



كافة الخدمات والمساعدات
واكد يعقوب زوهر امام مدراء المدارس على استعداد المجلس المحلي بتقديم كافة الخدمات والمساعدات اللازمة للمدارس ، ومواصلة العمل على حوسبتها .
واجمع كافة المدراء { مديرة المدرسة الابتدائية "أ" السيدة دعاء عدوي ،ومديرة المدرسة الابتدائية "ب" السيدة نادية دحله،ومدير المدرسة الابتدائية "ج" السيد سمير نصار، ومدير المدرسة الاعدادية السيد يوسف عدوي } على اهمية افتتاح العام الدراسي بشكل منظم ومنتظم دون اية عوائق.
وبرز من بين الطلاب طالبة الصف الاول ابتدائي في المدرسة "ب" شذى ابو ذيبة والتي تحدثت مع رئيس المجلس المحلي باللغة العبرية وبطلاقة وثقة مميزة.
وتجدر الاشارة انه وللعام الثالث على التوالي يقوم يعقوب زوهر بهذه الجولات في مستهل السنة الدراسية.
ويذكر ان عدد المدارس الابتدائية في طرعان يصل الى 3 مدارس ، ومدرسة اعدادية واحدة، ومدرسة ثانوية واخرى تكنولوجية ، وسيبدأالعمل قريبا ببناء مدرسة ابتدائية واخرى اعدادية.
 

مقالات متعلقة