الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 00:01

لجنة الآباء في مدرسة واحة السلام اللد تعلن الاضراب المفتوح بسبب الوضع المزري

كل العرب
نُشر: 01/09/10 07:58,  حُتلن: 11:38

نايف زبارقة:

وضع بناية المدرسة مزرٍ ويدعو الى القلق المستمر حيث ان هناك عدة نواقص في المدرسة

الاضراب كخطوة اولية في نضال مستمر من اجل الحصول على حقوقنا واجبار البلدية على القيام بواجبها تجاه سلامة ابناءنا

طارق ابو حجلة مفتش لواء المركز للمدارس العربية:

سأقوم بالاتصال برئيس البلدية وأرجو ان نصل اليوم الى اتفاق لحل هذه القضية

اعلنت لجنة الآباء في مدرسة واحة السلام الاضرب المفتوح ابتداء من اليوم الأربعاء اول ايام الدراسة وذلك بسبب اهمال البلدية في القيام بواجبها وعدم تنفيذ الوعود التي قطعتها على نفسها في اصلاح وترميم المدرسة ويأتي هذا التصعيد بعد عدة توجهات للبلدية قامت بها لجنة الآباء.

 
كيف سيدخل الطلاب الى الصفوف وهي على هذا النحو؟

رئيس لجنة الآباء في مدرسة واحة السلام نايف زبارقة قال: "في اجتماع ضم عدد من اعضاء لجنة الآباء تم الاتفاق على خطوة الاضراب كخطوة اولية في نضال مستمر من اجل الحصول على حقوقنا واجبار البلدية على القيام بواجبها تجاه سلامة ابناءنا.
وتابع نايف زبارقة بالقول: وضع بناية المدرسة مزرٍ ويدعو الى القلق المستمر حيث ان هناك عدة نواقص في المدرسة التزمت البلدية باصلاحها وترميمها وتخلفت كعادتها عن الايفاء بتلك الوعود.

تعقيب مفتش لواء المركز للمدارس العربية
وقال الاستاذ طارق ابو حجلة مفتش لواء المركز للمدارس العربية في اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب هذا الصباح: اننا على اتصال دائم ببلدية اللد حتى يعالجوا بعض النواقص التي تم ملاحظتها وهي نواقص شكلية بالذات ولا اعتقد ان هنالك شيئا جذريا. انا في طريقي الى المدرسة وسأشاهد بعيني النواقص وسأقوم بالاتصال برئيس البلدية وأرجو ان نصل اليوم الى اتفاق لحل هذه القضية. 

مقالات متعلقة