الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

البارسا وقدامى مجد الكروم وشيكون الناصرة وباقة الغربية بنصف نهائي xl2010

تقرير وتصوير: ابراهيم
نُشر: 31/08/10 10:14,  حُتلن: 11:12

نزيه مصاروة:

ندعو جماهير الكرة العربية من مختلف انحاء البلاد ليتمتعوا مع الحدث الرياضي الاكبر في الوسط العربي

نحن نعد الجميع باستقبالهم بالورود والتحية وحسن الاستقبال وتنظيم احتفال سيشهد له التاريخ من خلال هذا الحدث الكبير

عيسى حصادية:

التصفيات شهدت منافسات صعبة وقوية ومباريات ساخنة الا ان اللاعبين المشاركين اظهروا مدى حبهم للرياضة والكرة

نهدف لمنح الفرصة لشبابنا اظهار مواهبهم وقدراتهم وطاقاتهم وتطويرها الى الافضل لبناء كوادر شبابية تساهم في تطوير الرياضة وكرة القدم والروح الرياضية العالية

استطاع حامل اللقب فريق البارسا عكا وفريق شيكون العرب الناصرة وفريق قدامى مجد الكروم وفريق باقة الغربية من بلوغ مرحلة النصف نهائي كأس xl 2010 بعد مباريات دراماتيكية ومثيرة ضمن مرحلة ربع النهائي التي استضافتها بلدة عرابة مساء يوم أمس الاثنين في امسية رياضية كبيرة تميزت بالاثارة والمنافسة القوية والمباريات الساخنة ما بين الفرق المنافسة.

حامل اللقب بارسا عكا فاز بصعوبة على بلوز مقيبلة 2-1
بينما استطاع فريق باقتنا باقة الغربية من خطف بطاقة التأهل الى النصف نهائي على حساب سبارتك الفريديس في الثواني الاخيرة من اللقاء بفوز صغير 1-0 .
شيكون العرب الناصرة تأهل على حساب كالشو سخنين بالركلات الترجيح 2-0 بعد مباراة ضعيفة ما بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي 0-0 .
قدامى مجد الكروم تأهل على حساب شبيبة الجديدة بعد مباراة مثيرة انتهت بالنتيجة 3-3 الا ان قدامى مجد الكروم خطفوا التأهل بالركلات الترجيح 3-1 وبالنتيجة الاجمالية 6-4 .

المباراة النهائي لتصفيات كأس xl 2010
هذا وتحتضن قرية كفرقرع يوم غد الاربعاء المباراة النهائي لتصفيات كأس xl 2010 وذلك على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية كفرقرع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء حيث من المتوقع ان تشارك الاف الجماهير العربية في هذا الحدث الرياضي العربي الكبير كما وسيحضر ممثلون من شركة xl العالمية ومسئوليها في اسرائيل للمشاركة في هذا الحدث الذي هدف الى تطوير الرياضة في الوسط العربي وتدعيم الكوادر الشابة.

شرف وفخر لكل قرعاوي
المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع البلد المضيف للنهائي حيا شركة xl على هذه المبادرة الكريمة واختيار قرية كفرقرع لاحتضان المباراة النهائي مؤكدا ان هذا الاختيار هو شرف وفخر لكل قرعاوي. وقال نزيه مصاروة :" ندعو جماهير الكرة العربية من مختلف انحاء البلاد ليتمتعوا مع الحدث الرياضي الاكبر في الوسط العربي من خلال مهرجان رياضي كبير يهدف الى تطوير وتدعيم الكوادر الشبابية العربية تحت شعار نعم للتسامح والمحبة لا للعنف. نحن نعد الجميع باستقبالهم بالورود والتحية وحسن الاستقبال وتنظيم احتفال سيشهد له التاريخ من خلال هذا الحدث الكبير".

الروح الرياضية العالية
اما عيسى حصادية مدير شركة عرب ماركت المنظمة لهذا الحدث فقد هنأ جميع الفرق الصاعدة الى النصف نهائي متمنيا لكل فريق ان يحقق احلامه والوصول الى اوروبا. وقال حصادية :"اولا نحيي جميع الفرق لاعبين وجمهور على الروح الرياضية العالية التي أظهروها وتحلو بها خلال التصفيات حتى بلوغ مرحلة النصف نهائي مع العلم ان التصفيات شهدت منافسات صعبة وقوية ومباريات ساخنة الا ان اللاعبين المشاركين اظهروا مدى حبهم للرياضة والكرة من خلال روح رياضية عالية ومتميزة ,ان الهدف من تنظيم هذه البطولة اولا منح الفرصة لشبابنا اظهار مواهبهم وقدراتهم وطاقاتهم وتطويرها الى الافضل لبناء كوادر شبابية تساهم في تطوير الرياضة وكرة القدم والروح الرياضية العالية من خلال التسامح والمحبة والاحترام , كذلك عملنا من خلال هذه المسابقة ان نساهم في احياء ليالي رمضان من خلال تجميع ابناء الشبيبة والمجتمع في مثل هذه اللقاءات الرياضية لملأ أوقات فراغهم والتمتع في اجواء الاثارة وروعة المستديرة".

النصف نهائي
معتز عجم لاعب البارسا عكا :"كان صعب الوصول الى النصف نهائي حيث حاول كل فريق قهر الباسا عكا حامل اللقب لكن هذا يزيدنا حماسا وقوة للحفاظ على اللقب والفوز بالبطولة للسنة الثانية على التوالي والعودة الى اوروبا من جديد, ندعو جميع عشاق الكرة والرياضة في الوسط العربي لتشجيع الكوادر الشبابية الرائعة التي تتميز وتبدع من مباراة الى مباراة ".

مقالات متعلقة