رياضة وشبابSports

نضال دواهدة يعود إلى الاتحاد الطمراوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اللاعب الطمراوي نضال دواهدة يودع تسور شالوم ويعود إلى فريق الاتحاد طمرة

- نضال دواهدة

* كلمة حق تقال بحق فريق تسور شالوم على حسن الض يافة والمعاملة الحسنة

* أقطع عهدا على نفسي ولجمهوري الحبيب بأن أكون عند حسن ظنهم واثبات قدراتي التي تميزني والعمل على النهوض برياضة كرة القدم في المدينة


نضال دواهدة أحد أعمدة الفريق الأساسية لشباب طمرة في السابق قبل انتقاله في الموسم الماضي إلى صفوف الفريق الجار من تسور شالوم، حيث كان احد اللاعبين البارزين في إبقاء الفريق في الدرجة الأولى.

اللاعب نضال دواهدة
وحول سؤال مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب للاعب نضال دواهدة عن عودته إلى الاتحاد البلدي طمرة قال: "مبدئيا تم الاتفاق رسمياً مع فريق تسور شالوم هذا قبل إن يتم الاتفاق على عودتي مع الإدارة الطمراوية، حيث تقدمت إلى إدارة فريق تسور شالوم بطلب العودة وتحريري من الفريق، قبل أن اتعاقد مع إدارة فريق بلدي طمرة".
وأضاف دواهدة: "أنا شخصيا سعيد جدا للاتحاد الذي تم في طمرة وهذه خطوة موفقة والتي سوف تحيي مسيرة كرة القدم الطمراوية في السنوات المقبلة، فأنا كلاعب إذا حالفني الحظ ولعبت في صفوف الفريق الطمراوي أقطع عهدا على نفسي ولجمهوري الحبيب بأن أكون عند حسن ظنهم لاثبات قدراتي التي تميزني والعمل على النهوض برياضة كرة القدم في المدينة وعودتها الى الخارطة الرياضية كما عهدناها". 
وأضاف داوهدة: "كلمة حق تقال بحق فريق تسور شالوم على حسن الضيافة والمعاملة الحسنة التي تليق بفريق في الدرجة العليا، لكنني أود العودة إلى الفريق الطمراوي لمساعدته وإحياء الكرة الطمراوية من جديد".

كلمات دلالية