أخبارNews & Politics

سلوفاكيا: مسلح يقتل ويصيب 40 شخصا في العاصمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سلوفاكيا: مسلح مجنون يقتل ويصيب 40 شخصا في العاصمة براتيسلافا

لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب 40 آخرون بجروح في حادثة إطلاق نار في العاصمة السلوفاكية، براتيسلافا، صباح الاثنين، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية TASR، عن ممثل لهيئة الإسعاف والطوارئ. وفي وقت لاحق ذكرت وكالة الأنباء أن الحادث، الذي أودى

الحادث وقع في حي دفينسكا نوفا فيس، في العاصمة براتيسلافا


لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب 40 آخرون بجروح في حادثة إطلاق نار في العاصمة السلوفاكية، براتيسلافا، صباح الاثنين، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية TASR، عن ممثل لهيئة الإسعاف والطوارئ.
وفي وقت لاحق ذكرت وكالة الأنباء أن الحادث، الذي أودى ب حياة أربع نساء ورجلين وفقاً المسؤولة في هيئة الإسعاف والطوارئ، دومينيكا سولكوفا، أدى كذلك إلى مقتل الرجل المسلح.


ونقلت وكالة الأنباء عن الناطقة باسم الشرطة السلوفاكية، بيترا كراسكوفا، قولها إن الأجهزة الأمنية لم تكشف عن تفاصيل بالحادث حتى اللحظة.
ونقلت وكالة الأنباء السلوفاكية عن شاهد عيان أن "الرجل المجنون" أخذ يطلق النار على المارة وعلى شبابيك المنازل المجاورة، فيما حذرت السلطات الأمنية سكان البنايات المجاورة من الاقتراب من النوافذ.
من جهته، قال أن بيتر كافيكي، المسؤول في هيئة المواصلات، إنه تم تعليق حركة النقل بالحافلات جراء الحادث، ما تسبب في إرباك عملها.
وأوضحت وكالة الأنباء السلوفاكية الرسمية أن الحادث وقع في حي دفينسكا نوفا فيس، في العاصمة براتيسلافا.
ولم ترد اي معلومات عن هوية المسلح او مصيره. وامتنعت الشرطة عن التعقيب .
وشهدت سلوفاكيا وهي عضو بالاتحاد الاوروبي وتقع في وسط اوروبا بعض حوادث اطلاق النار التي تضمنت عصابات اجرامية خلال تسعينات القرن الماضي الا انها لم تشهد خلال السنوات القليلة الماضية حوادث اطلاق انار على نطاق واسع.

كلمات دلالية
مفاوضات سرية بين السعودية وإسرائيل بوساطة أمريكية