شباب وصبايا

حمية الديتوكس لجمال وشباب أوفر..وبلا جوع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حمية الديتوكس لجمال وشباب أوفر..وبلا جوع

المواد تتركز في أعضائنا الداخلية وخلايانا الدهنية تتسبب بأمراض متعددة والإصابة بالشيخوخة مبكراً


الوجبات السريعة، المضافات الغذائية، المأكولات الغنية بالدهون، السكر، الكافيين والمشروبات الغازية هي مصدر تلوث الجسم البشري. فكل هذه الأمور تحتوي على كمية من السموم التي نتناولها يومياً دون أن ندرك مدى خطورتها.

صورة توضيحية

الريجيم الساحر : ديتوكس
إن حمية ديتوكس هي حمية يمكننا القيام بها لمدة يومين أو ثلاثة في الشهر وهي تعتمد على التوقف عن تناول جميع المأكولات المصنعة والغنية بالمواد المضرة كاللحوم الغنية بالدهون، الخبز الأبيض، الشوكولاطة، المشروبات الغازية، القهوة والشاي واستبدالها بالمأكولات الغنية بالألياف والفيتامينات كالخضار والفواكه الطازجة، الحبوب، الخبز المصنوع من القمح الكامل والسمك. ويجب أن لا ننسى ذكر المأكولات التي تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة : البروكولي، الملفوف، الفليفلة الحمراء، البندورة، الجزر، الرمان، المشمش، الكيوي، المانغا والأناناس فيجب إدخال هذه الأطعمة في غذائك اليومي لأنها تمنح الجسم طاقة مميزة وتبعد الأمراض عنه. وتعتمد حمية الديتوكس على شرب كمية وفيرة من السوائل كالمياه، البابونج، الشاي الأخضر والعصائر الطازجة.

 نشاط، شباب، صحة
لهذه الحمية فوائد جمة فهي تساعد على تخليض الجسم من السموم وتقوي جهاز المناعة. بالإضافة إلى ذلك فحمية ديتوكس عرفها الطب القديم على أنها وسيلة لعلاج أمراض الجهاز التنفسي كالربو والجيوب الأنفية. بفضل المواد الغذائية الرائعة التي تحتويها هذه الحمية فهي تضفي على البشرة وهجاً وتزيل عنها الشؤوب وتجعلها تبدو شابة. ليس هذا فقط بل أيضاً ستجعلك تشعرين براحة نفسية وستحصلين على ساعات من النوم هادئة بدون أي قلق مما يساعدك على الحصول على جسم نشيط وصحي.
فإليك التحدي الجديد " ديتوكس دايت ". إن هذه الحمية تحتاج إلى إرادة قوية ولكن صدقيني إن نتائجها ستجعلك تعيدين التجربة مراراً وتكراراً لأنك ستشعرين بحيوية وراحة. ولا أخفي عليك بأن اتباع هذا النظام الغذائي مرة لثلاثة أيام كل ثلاثة أشهر سيجعلك تبدين شابة وسترين نفسك أصغر سناً.

كلمات دلالية