الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

أدهم محمود مصالحة بطل إسرائيل لكمال الأجسام: نفتقر لمن يدعم مواهبنا

تقرير وتصوير: ابراهيم
نُشر: 25/08/10 08:11,  حُتلن: 13:36

 أدهم هو اللاعب الاصغر سنا من بين مختلف اللاعبين المشاركين في البطولة

والدة ادهم مصالحة: المثابرة والاعداد الجيد لا بد ان يصب في مصافي النجاح والارتقاء والشموخ

أدهم مصالحة:

هذا انجاز لي ولعائلتي الصغيرة وعائلتي الكبيرة كفرقرع والوسط العربي اجمع

وسطنا العربي يمتلك الخامات والطاقات والمواهب لكنه يفتقر لمن يطورها ويدعمها

اكد بطل إسرائيل لكمال الأجسام للوزن الثقيل أدهم محمود مصالحة ان تحقيق لقب بطل اسرائيل انهما هو انجاز وحلم متواضع لطالما راوده من جيل صغير.  بمعنويات عالية وطموح بدون انقطاع بدأ بطل اسرائيل لكمال الاجسام للوزن الثقيل اللاعب أدهم محمود مصالحة من قرية كفرقرع بالتحدث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب على شرف نيله اللقب حيث عبر عن شكره الكبير والعميق لافراد عائلته ولاهالي القرية وكل من وقف الى جانبه خلال السنوات الماضية حيث استطاع مصالحة من تحقيق الانجاز الاكبر في هذه الرياضة في الوسط العربي ليكون البطل العربي الاول الذي ينال هذا اللقب.

جهد كبير وشاق
وحاز مصالحة على اللقب لهذا العام بعد ان تغلب على خيرة اللاعبين من الوسطين العربي واليهودي في البطولة التي اجريت مطلع هذا الاسبوع علما انه كان اللاعب الاصغر سنا من بين مختلف اللاعبين المشاركين في البطولة. كما اكد ادهم مصالحة ان هذا الانجاز هو نتيجة لجهد كبير وشاق ومسيرة مملوءة بالصعوبات الا ان المعنويات والارادة والطموح كانت في اولويات عمله الرياضي. وقال ادهم مصالحة: هذا انجاز لي ولعائلتي الصغيرة وعائلتي الكبيرة كفرقرع والوسط العربي اجمع.
وسطنا العربي يمتلك الخامات والطاقات والمواهب لكنه يفتقر لمن يطورها ويدعمها.

 
أدهم وسط عائلته

الجهد والعطاء
أما والدة اللاعب أدهم السيدة سائدة مصالحة فقد اعربت عن فرحتها وفرحة العائلة على هذا الانجاز مؤكدة ان هذا اللقب والانجاز لم يأت من فراغ وانما جاء ثمرة الجهد والعطاء الذي بذله نجلها ادهم من خلال ايمانه وارادته بتحقيق الحلم الذي طالما راوده بتحقيق هذا اللقب والانجاز مشيرة انها على يقين وبمشيئة الله ان هذا الانجاز المشرف للعائلة وللوسط العربي انما هو محطة من محطات ادهم لتجقيق المزيد من الانجازات والالقاب المشرفة".

الرياضة تهذب النفوس
واختتمت سائدة مصالحة بالقول :" ان الرياضة تهذب النفوس وتقرب الشعوب. الفوز بالكأس يجب ان يكون بداية طريق لكل الرياضيين العرب من شباب وشابات ورسالة لهم جميعا بأن المثابرة والاعداد الجيد لا بد ان يصب في مصافي النجاح والارتقاء والشموخ من هنا علينا ان نؤمن وان نطور وندعم طموحات واحلام وطاقات وخامات ابنائنا لتكون شرف لنا ولهم ولمجتمعنا" .


أدهم بطل إسرائيل لكمال الاجسام الوزن الثقيل


وراء كل هذه القوة ابتسامة عذبة

مقالات متعلقة