الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

مايكل بالاك يخون صديقه كريستان ليل لاعب هيرتا برلين بإقامة علاقة مع صديقته

كل العرب
نُشر: 23/08/10 09:49,  حُتلن: 13:13

القيصر بالاك يرتبط بزوجته منذ زمن حيث يمتلكان ثلاثة من الأبناء 

كرستيان: بالاك يتدخل في حياة الآخرين الخاصة ويحاول تدميرها دون أدنى تردد ، لكن ربما عندما تكون قائداً لألمانيا تفكر بهذا الشكل

على طريقة مدافع تشيلسي الإنكليزي جون تيري، تورط قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك بإقامة علاقة مع صديقة أحد لاعبي فريق هيرتا برلين الألماني. وظهر الموضوع إلى السطح عندما اتهم كريستان ليل لاعب هيرتا برلين قائد المنتخب الألماني بالاك بإقامة علاقة مع صديقته دانييلا أومان 23 عاماً . ويرتبط القيصر بالاك بزوجته منذ زمن حيث يمتلكان ثلاثة من الأبناء.


مايكل بالاك 

وعاد ليل إلى صديقته مؤخراً على الرغم من إنفصاله عنها في الماضي وينتظر حالياً طفلاً منها . وقال كرستيان معقباً على الفضيحة : " بالاك يتدخل في حياة الآخرين الخاصة ويحاول تدميرها دون أدنى تردد ، لكن ربما عندما تكون قائداً لألمانيا تفكر بهذا الشكل!!". وأضاف لاعب بايرن ميونيخ السابق:" لقد عدنا أنا ودانييلا معاً وننتظر طفلاً الآن".

الصراع مع فيليب
وغاب الدولي الألماني عن صفوف منتخب بلاده المشارك في كأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا الصيف الماضي بداعي الإصابة مع ناديه السابق تشيلسي الإنكليزي . وتسلم فيليب لام لاعب بايرن ميونيخ والمنتخب شارة قيادة المانشافات في نهائيات كأس العالم وأعلن تمسكه بها عقب حصول الماكينات على المركز الثالث في المونديال .
ويعيش بالاك المنتقل حديثاً إلى بايرن ليفركوزن صراعاً مع فيليب لام من أجل شارة قيادة المنتخب الألماني . وقد يخسر بالاك شارة القيادة في حال ثبوت الخيانة مثلما خسرها زميله السابق في تشيلسي جون تيري.


كريستان ليل

مقالات متعلقة

Got