الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

روجيه يستعيد نغمة الفوز وينتزع لقب بطولة سينسناتي الأمريكية لكرة المضرب

كل العرب
نُشر: 23/08/10 09:35,  حُتلن: 11:12

 فيدرر نال شيكاً بقيمة 443 ألف يورو إضافة إلى 1000 نقطة

روجيه فيدرر قدم اللاعبان عرضاً كبيراً في هذه المباراة لكن لا يوجد سوى فائز واحد في كرة المضرب. ماردي كان يستحق أن يفوز لأنه لعب بشكل رائع

احتفظ السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثاً بلقبه بطلاً لدورة سينسيناتي الأميركية الدولية في كرة المضرب، سابع الدورات التسع الكبرى والبالغة جوائزها 2.35 مليون يورو، اثر فوزه على الأميركي ماردي فيش 6-7 (5-7) و7-6 (7-1) و6-4 في المباراة النهائية الأحد.


روجيه فيدرر

رقم قياسي
ونال فيدرر الذي عاد إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي نهاية الأسبوع الماضي، شيكاً بقيمة 443 ألف يورو إضافة إلى 1000 نقطة، فيما حصل فيش مفاجأة الدورة على 222 ألف يورو و600 نقطة. وكان وصول فيدرر الذي رفع رصيده إلى 63 لقباً بينها 16 لقباً في البطولات الأربع الكبرى (رقم قياسي) إلى النهائي الـ90 في مسيرته منطقياً كونه حامل اللقب ومن بين المصنفين الأوائل المرشحين للفوز، في حين قدم فيش مستوى رائعاً مكنه من إلحاق الهزيمة بلاعبين بارزين مثل الإسباني فرناندو فرداسكو الثامن والبريطاني آندي موراي الرابع والأميركي آندي روديك التاسع.

فائز واحد
وقال فيدرر بعد الفوز: "قدم اللاعبان عرضاً كبيراً في هذه المباراة لكن لا يوجد سوى فائز واحد في كرة المضرب. ماردي كان يستحق أن يفوز لأنه لعب بشكل رائع". ورد فيش من جانبه: "روجيه هو بطل حقيقي، انه اكبر بطل في التاريخ. لقد أعطيت كل ما لدي لكن ذلك لم يكن كافياً".


فيدرر يتلذذ بالبطولة


ماردي فيش

مقالات متعلقة

Got