مجتمعSociety

استمتع ان رأيت رجلا يضرب امرأة وأستفز زوجي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استمتع ان رأيت رجلا يضرب امرأة وأستفز زوجي ليصفعني! فهل انا مريضة نفسية؟

أبرز ما في الرسالة:

تزوجت من رجل حنون طيب يحبني وانا احبه

احب ان ارى في الافلام المشاهد التي تكون فيها الزوجة مخطئة فيقوم زوجها بضربها

هل حبي وشعوري بالمتعة  بان يغار زوجي علي وان يقوم بضربي ومعاقبتي إذا اخطأت مرض نفسي؟

حاولت كثيرا استفزاز زوجي لكن دون جدوى حتى انني كنت افعل امور لا يرغب بها حتى يعاقبني ويقوم بضربي ولكن لا حياة لمن تنادي


 وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا متزوجة من  3 اعوام وانا طفلة صغيرة كنت كلما رأيت فيلم واو حتى كارتون يكون فيه ضرب  كنت أحس بشعور غريب لم افهمه وكنت دائما احلم ان اتزوج رجل له شخصية قوية . وكنت احب ان ارى في الافلام المشاهد التي تكون فيها الزوجة مخطئة فيقوم زوجها بضربها و احب الرجل الذي يكون شديد الغيرة على من يحبون وأي فيلم فيه رجل غيور له شخصية قوية كنت احبه جدا  .

 
صورة توضيحية

مشكلتي بأدت عندما تزوجت فتزوجت من رجل حنون طيب يحبني وانا احبه لكنه لا يغار علي كما احب يتركني افعل ما ارغب حاولت كثيرا استفزازه لكن دون جدوى , حتى انني كنت افعل امور لا يرغب بها حتى يعاقبني ويقوم بضربي ولكن لا حياة لمن تنادي معه ,فقد كان يعاتبتني او يصرخ علي لاأكثر .

أتلذذ بالسعادة
 مشكلتي تطورت واصبحت ادخل على النت لأرى سيدات يتعرضن للضرب وهذا يشعرني بالسعادة واللذة . هل حبي وشعوري بالمتعة  بان يغار زوجي علي وان يقوم بضربي ومعاقبتي إذا اخطأت مرض نفسي وهل مشاهدتي لهذه المواقع على الانترنت مرض ارجو منكم ان تساعدوني ..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

كلمات دلالية