الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

اعتقال تاجرين من سخنين باعا المفرقعات لاطفال تعرضوا لإصابات خطيرة بسببها

امين بشير -
نُشر: 17/08/10 19:28,  حُتلن: 21:31

 - نبيل ظاهر ضابط وحدة التحقيقات في شرطة مسجاف :

* المفرقعات الخطرة تسببت مؤخراً باصابات في صفوف الأطفال في سخنين

* المطلوب من الاهالي توعية الأبناء ومراقبتهم حتى لا يتضرروا نتيجة استخدامهم لهذه المفرقعات

أقدمت شرطة مسجاف على اعتقال تاجرين من مدينة سخنين لتسببهما بشكل غير مباشر بأضرار لطفلين من المدينة اشتريا المفرقعات من حانوتيهما قبل يومين، حيث تسببت المفرقعات بإصابة طفل يبلغ من العمر 12 عاما بعينه اصابة مباشرة نتيجة استخدامه للمفرقعات ، وبعد تدخل الشرطة بالموضوع بعد نقل الطفل للمستشفى تم التوصل الى هوية صاحب المحل فقامت وحدة من شرطة مسجاف بمصادرة المفرقعات والألعاب النارية من المحل واعتقال التاجر.

وفي سياق متصل اصيبت طفلة من المدينة تبلغ من العمر 11 عاماً بجروح متوسطة بيدها نتيجة استخدام أحد الأطفال المفرقعات التي اشتراها من أحد الحوانيت، ونقلت الطفلة لتلقي العلاج في أحد المراكز الطبية. وقد تقدم الاهل بشكوى للشرطة التي اجرت تحقيقاً بالموضوع وتوصلت الى البقالة التي تبيع هذه المفرقعات الخطرة واعتقلت صاحبها وصادرت كل كمية المفرقعات المتواجدة في المحل.
وفي حديث خاص لمراسل موقع العرب مع الضابط نبيل ظاهر ضابط وحدة التحقيقات في شرطة مسجاف قال:"إن المفرقعات الخطرة تسببت مؤخراً باصابات في صفوف الأطفال في سخنين، فقد تم ابلاغنا بتعرض طفل لإصابة بعينه نتيجة المفرقعات، بينما أصيبت طفلة اخرى بيدها لنفس السبب". وأضاف ظاهر:" إن شرطة مسجاف تنظر لهذه القضية بكامل الخطورة كما أن الشرطة قررت محاربة هذه الظاهرة التي تتسبب بمعاناة واضرار للاطفال ولكل من يستخدمها".

لا للالعاب النارية لتعيش العائلة راحة نفسية
وأضاف نبيل ظاهر:" نحن موجودون في رمضان وعلى مشارف عيد الفطر السعيد ومن الاهمية ان تعيش العائلة راحة نفسية وجسدية خلال هذه الفترة وان لا تتسبب المفرقعات بتنغيص حياتهم اليومية ، والمطلوب من الاهالي توعية الأبناء ومراقبتهم حتى لا يتضرروا نتيجة استخدامهم هذه المفرقعات ، ومن جانب آخر فإن الشرطة لن تتهاون مع بائعي ومروجي المفرقعات وهي عازمة على قطع دابرها وستقدم لوائح اتهام بحق اصحاب الحوانيت المتورطة وتغريمهم حتى يكونوا عبرة للآخرين الذين همهم الاول والأخير جمع الاموال ولا تعنيهم حياة أطفالنا اكبادنا". كما ووجه نبيل ظاهر دعوة للقيادات المحلية والوجهاء بعدم التدخل لاطلاق سراح مثل هؤلاء الذين يتلاعبون بارواح الاطفال الابرياء على اعتبار ان الشرطة لن تتساهل وستقدم لوائح اتهام شديدة ضد التجار".
 














 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
240021.24
BTC
0.52
CNY