أخبارNews & Politics

توزيع المصاحف للمكفوفين في مدينة شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تنظيم احتفال مهيب بمناسبة توزيع المصاحف للمكفوفين في مدينة شفاعمرو

رنا ياسين أكدت على أهمية التعاون بين الهيئات المختلفة من أجل تحصيل الخير لمجتمعنا  

أحمد صبح تولى عرافة الاحتفال وأكد على أهمية اندماج المكفوفين في الدائرة الموسعة للمجتمع وقال إن المصاحف المطبوعة بطريقة البرايل سوف تفتح آفاقاً جديدة أمام المكفوفين


نظمت جمعية رعاية المكفوفين (مارشال) في شفاعمرو ، مساء الاثنين ، احتفالاً مهيباً بمناسبة توزيع مصاحف مطبوعة بطريقة البرايل على منتسبيها. وقد سبق الحفل اقامة وجبة افطار . وحضر حفل توزيع المصاحف الذي أقيم في قاعة البلدية ، رئيس البلدية ناهض خازم والقائم باعماله جريس حنا، ونائبي الرئيس كمال شاهين وجميل سواعد، وشخصيات اجتماعية ودينية بارزة.

 

افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم من مصحف مطبوع بطريقة البرايل قدمتها المنتسبة سوزان حاج علي. ثم تولى الأستاذ أحمد صبح عرافة الاحتفال فأكد على أهمية اندماج المكفوفين في الدائرة الموسعة للمجتمع وقال إن المصاحف المطبوعة بطريقة البرايل سوف تفتح آفاقاً جديدة أمام المكفوفين. وتحدث رئيس الجمعية السيد يوسف مباريكي فرحب بالحضور وذكر أهم إنجازات الجمعية والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها واستعرض الصعوبات التي تواجه الجمعية.

برامج الجمعية
ثم تحدثت مستشارة جمعية المكفوفين السيدة رنا ياسين عن برامج الجمعية والتعاون لرعاية هذه الشريحة الاجتماعية . ثم تحدثت السيدة سوزان مجدوب رئيسة جمعية صانعات ال حياة القطرية فعددت أهم نشاطات الجمعية وأكدت على أهمية التعاون بين الهيئات المختلفة من أجل تحصيل الخير لمجتمعنا. وألقى السيد أبو سعيد همام كلمة ترحيب وشكر نيابة عن المكفوفين. ثم قرأ أحمد دحلة آيات من الذكر الحكيم من مصحف مطبوع بطريقة البرايل.والقى رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم كلمة حيى من خلالها الجهود التي يقوم بها القائمون على الجمعية وأكد أن لكل فرد منا دور في بناء المجتمع حتى لو كان من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع المصاحف المطبوعة بطريقة البرايل بمشاركة رئيس البلدية ونائب رئيس جمعية المكفوفين عزمي مجدوب والذي كانت له حصة الأسد في إحضار المصاحف من الأردن، ونائبي الرئيس والقائم باعماله وممثلة صانعات الحياة.
والقى رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم كلمة حيى من خلالها الجهود التي يقوم بها القائمون على الجمعية وأكد أن لكل فرد منا دور في بناء المجتمع حتى لو كان من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع المصاحف المطبوعة بطريقة البرايل بمشاركة رئيس البلدية ونائب رئيس جمعية المكفوفين عزمي مجدوب والذي كانت له حصة الأسد في إحضار المصاحف من الأردن، ونائبي الرئيس والقائم باعماله وممثلة صانعات الحياة.

كلمات دلالية