الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

قمة الإثارة بين مانشستر سيتي وتوتنهام تنتهي بالتعادل السلبي المخيب

كل العرب
نُشر: 14/08/10 16:43,  حُتلن: 16:56

 إستهل توتنهام هوتسبير مشواره في البريمير ليج لموسم "2010-2011" بالتعادل مع منافسه مانشستر سيتي سلبياً بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب السبيرز استاد "الوايت هارت لاين".
بدأ فريق توتنهام المباراة سريعاً عن طريق مهاجمه العملاق بيتر كراوتش الذي كاد أن يسجل في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.
واستمرت المحاولات من جانب الخط الهجومي للسبيرز لإحراز هدف، في الوقت الذي تألق فيه حارس مرماه جو هارت، حيث بدى الإعجاب بمهارات الحارس الإنجليزي على وجه الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا والذي يشاهد المباراة في الاستاد.



وبدت محاولات خجولة للغاية من جانب لاعبي مانشستر سيتي عن طريق مهاجمه الأرجنتيني كارولس تيفيز ولاعب وسطه الإيفواري يايا توريه الذي يشارك للمرة الأولى مع سيتي الذي إنضم إليه هذا الصيف من برشلونة الإسباني.
ونجح المان سيتي في أن يفرض سيطرته على أجواء اللقاء في الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول، حيث ظهرت محاولات حقيقية للتسجيل ولكن دون ترجمتها لأهداف.
وفي اللحظة الأخيرة من عمر الشوط الأول، أنقذ جو هارت مرمى المان سيتي من هدف محقق كاد أن يحرزه توتنهام.
وفي الشوط الثاني، أجرى روبيرتو مانشيني المدير الفني لسيتي تغييراً حيث أشرك باولو زاباليتا بديلاً لكولاروف في الدقيقة 46، على خلفية الألام التي عانى منها الأخير في الكاحل حيث أظهرت الكاميرات جلوسه على مقاعد البدلاء واضعاً قدمه في الثلج.
وفشل الفريقين في نهاية المباراة في إحراز أية أهداف، ويصبح التعادل السلبي هو نتيجة أولى مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وأرتفع رصيد كلا الفريقين بعد التعادل إلى نقطة واحدة فقط في جدول البطولة.

مقالات متعلقة

Got مانشستر