الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

أبناء سخنين يلاقي مكابي نتانيا مع عباس صوان على الخطوط في مباراة كاس التوتو

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 14/08/10 13:56,  حُتلن: 18:22

اللاعب حاييم بنون سيعود بالإضافة إلى مواصلة اختبار المهاجم الكرواتي زاهورا الذي كان احد نقاط الخلاف بين الإدارة السخنينية والمدرب المقال يوفال نعيم

يسافر فريق اتحاد أبناء سخنين مساء اليوم إلى نتانيا هناك سيلاقي فريق مكابي نتانيا ونجمه احمد سبع في المباراة الثالثة من مباريات كاس التوتو . الفريق السخنيني الذي فاز في مباراة وتعادل في أخرى يأمل أن يحقق الفوز هذا المساء من اجل ضمان الانتقال للمرحلة القادمة من مباريات كأس التوتو والهدف بطبيعة الحال التقدم أكثر وأكثر إلى المراحل النهائية لان ذلك سيصب بالموارد المادية لصندوق الفريق .

أبناء سخنين الذي أقال مدربه يوفال نعيم هذا الأسبوع ما زال بدون مدرب حتى هذه اللحظة وهذا المساء سيقف على الخطوط ويدير المباراة مساعد المدرب عباس صوان الذي قاد تدريبات الفريق هذا الأسبوع مع إقالة نعيم.
إلى تركيبة الفريق سيعود اللاعب حاييم بنون بالإضافة إلى مواصلة اختبار المهاجم الكرواتي زاهورا الذي كان احد نقاط الخلاف بين الإدارة السخنينية والمدرب المقال يوفال نعيم .
بالمقابل وفي حديث مع نجم فريق مكابي نتانيا احمد سبع قال : بعد فوزنا على هبوعيل تل أبيب يهمنا الفوز على سخنين لان أمل الانتقال إلى المرحلة القادمة من كاس التوتو ما زال واردا. السبع سيلعب في خط الهجوم بالمقابل سيتغيب عن تركيبة فريق مكابي نتانيا المهاجم فراس مغربي الذي سيفتتح المباراة من على دكه الاحتياط.

مقالات متعلقة