الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

مسيحيو سخنين يهنئون رئيس البلدية مازن غنايم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم

أمين بشير -
نُشر: 12/08/10 15:37,  حُتلن: 18:50

الدكتور غزال أبو ريا الناطق بلسان البلدية وجه التهنئة للجمهور الانساني بشقيه العربي والاسلامي

الحاج زياد آغا ابو ريا وجه كلمة معايدة للأهل المسلمين والعرب بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المؤمنين مؤكداً أن هناك اهمية في تراص المجتمع الاسلامي

قام وفد برئاسة الأب الأيكونوموس صالح الخوري راعي الطائفة الأرثوذكسية في سخنين ظهر اليوم الخميس بزيارة رئيس بلدية سخنين وادارة البلدية لتقديم التهاني لهم بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، حيث كان في استقباله مازن غنايم رئيس البلدية والمربي فاروق زبيدات القائم باعمال رئيس البلدية والدكتور غزال ابو ريا الناطق بلسان البلدية ومدير عام البلدية قاسم أبو ريا.

 

وقد تبادل الطرفان التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل وعبر الاب صالح الخوري عن اعتزازه بالعلاقات الاخوية التي تربط بين الأهل في سخنين بجميع طوائفها وأن العلاقة هي اخوية وملؤها المحبة والاحترام كل للآخر، ودعا الأهل في سخنين خاصة والعالم أجمع الى نبذ المشاحنات والعصبية وتحكيم العقل والضمير في العلاقات الأنسانية والعمل على رأب الصدع بين المتخاصمين ودعم التوجهات الطيبة.
أما رئيس بلدية سخنين مازن غنايم فقد قدم التهاني لأهالي سخنين خاصة والعالمين العربي والاسلامي عامة مع دخول شهر رمضان الفضيل وأثنى على العلاقات بين الاهل في سخنين من جميع العائلات والطوائف والأطياف السياسية ودعا بأن يكون شهر رمضان شهر محبة واحترام واعتزاز وشهر الفة وتزاور بين الاهل والجيران والتغافر وابداء الحسنات والتنافس بالخيرات وهو شهر صوم وصلاة وعمل ومغفرة وعتق من النار.
وفي حديث مع المربي الحاج تركي طربيه فقد وجه كلمة معايدة للاهل في المدينة والعالم داعياً للتزاور والمحبة ،والى جمهور الشباب وجه نقداً وطالبهم بالكف من الازعاج عبر بوق السيارات وكثرة التحرك بالمركبات حتى ساعة الفطور ودعا أهل البلد للمحبة والتراحم.

معاني الصوم ... معاني انسانية
أما الدكتور غزال أبو ريا الناطق بلسان البلدية فوجه التهنئة للجمهور الانساني بشقيه العربي والاسلامي مؤكدأً أن معاني الصوم وشهر رمضان هي معاني انسانية قبل كل شيئ واهمها الشعور الاخوي بين الناس وشعور الانسان الغني بمشاعر اخيه الانسان الفقير والمظلوم ،على أمل أن يعم السلام والطمأنينة العالم بأسره.
وفي حديث مع سليمان خالد بشير من المدينة فقد عبر عن أمله بأن يكون هذا الشهر شهر رحمة ومغفرة للناس وان يشعر فيه المسلم مع اخيه المسلم في كل ما يعانيه وان تكون له عبرة للمنافسة في تقديم الخيرات للناس.
الحاج أبو لؤي أبو يونس أكد ان ما ينقص الناس هو الطمأنينة الذاتية والراحة النفسية وعلى الناس أن ترتاح وتتأكد أن الله ماسك بهذا الكون ويقلبه كيفما يشاء وان المؤمن اخ المؤمن وعليه تفرض ان يشعر معه ويساعده وان يوقر الكبير الصغير وان يرحم الكبير الصغير.
أما الحاج زياد آغا ابو ريا فقد وجه كلمة معايدة للأهل المسلمين والعرب بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المؤمنين مؤكداً أن هناك اهمية في تراص المجتمع الاسلامي ليساعد فيه الاخ اخاه، اما عادل غنايم وفيصل خلايلة فوجهوا تهنئة لعموم المسلمين بشهر رمضان ودعوة الناس جميعاً للمحبة والتراحم.

 







سليمان بشير


عادل غنايم




فيصل خلايلة


د. غزال ابو ريا


الحاج تركي طربيه



الحاج زياد آغا ابو ريا


الحاج أبو لؤي ابو يونس

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240897.45
BTC
0.52
CNY