الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

وديا: منتخب انجلترا يفوز على هنغاريا والارجنتين على منتخب ايرلندا

كل العرب
نُشر: 12/08/10 12:58,  حُتلن: 14:56

سجل هدفي انجلترا كابتن المنتخب ستيفن جيرارد، بعدما افتتح اللاعب الهنغاري فيل جاجيلكا التسجيل عن طريق هدف مثير للجدل في المرمى الانجليزي في الدقيقة 62 من المباراة

مدرب المنتخب السويدي اريك هامرين: "لو كنت اريد توجيه النقد، لقلت كان يجب علينا تسجيل هدف رابع. ولكني لا اريد ان انتقد شيئا."

سجل هدفي المنتخب الدنماركي اللاعبان دنيس رومدال ومادز يونكر، بينما سجل هدفي المانيا كل من ماريو جوميز وباتريك هيلمز

في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين الانجليزي والهنغاري على ارض ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية، تمكن اصحاب الارض من الفوز بهدفين لهدف واحد. سجل هدفي انجلترا كابتن المنتخب ستيفن جيرارد، بعدما افتتح اللاعب الهنغاري فيل جاجيلكا التسجيل عن طريق هدف مثير للجدل في المرمى الانجليزي في الدقيقة 62 من المباراة. وقد ادخل مدرب المنتخب الانجليزي فابيو كابيللو، الذي يسعى الى اعادة بناء المنتخب بعد العروض الضعيفة التي قدمها في دورة كأس العالم الاخيرة في جنوب افريقيا، اربعة لاعبين جدد في تشكيلة المنتخب.



واعلن كابيللو قبيل انطلاق مباراة اليوم بأن كابتن المنتخب السابق ديفيد بيكهام لن يلعب في المنتخب الانجليزي لكبر سنه. وفي العاصمة الايرلندية دبلن، خاض المنتخب الارجنتيني اولى مبارياته دون مدربه السابق دييغو مارادونا امام اهل الارض. وقد فاز الارجنتينيون في هذه المباراة الودية بهدف واحد للاشئ سجله اللاعب انجيل دي ماريا في الشوط الاول من المباراة.



السويد واسكتلندا
وفي مباراة ودية اقيمت في ستوكهولم، فاز المنتخب السويدي على ضيفه المنتخب الاسكتلندي بثلاثة اهداف للاشئ. افتتح زلاتان ابراهيموفيتش قائمة التسجيل في الدقيقة الرابعة من المباراة، اعقبه امير بجرامي بتسجيل الهدف الثاني للمنتخب السويدي في الدقيقة 39.
وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب السويدي اولا تويفونين من تسجيل هدف فريقه الثالث في الدقيقة 56.وعقب المباراة، قال مدرب المنتخب السويدي اريك هامرين: "لو كنت اريد توجيه النقد، لقلت كان يجب علينا تسجيل هدف رابع. ولكني لا اريد ان انتقد شيئا."



الدنمارك والمانيا
وفي مباراة ودية اخرى جرت في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، تعادل المنتخبان الدنماركي والالماني بهدفين لكل منهما. سجل هدفي المنتخب الدنماركي اللاعبان دنيس رومدال ومادز يونكر، بينما سجل هدفي المانيا كل من ماريو جوميز وباتريك هيلمز. وفي مدينة ستشيتشين البولندية مني المنتخب البولندي بهزيمة كبرى امام منتخب الكاميرون في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين الثلاثاء. سجل نجم الكاميرون صمؤيل ايتو هدفين من اهداف فريقه الثلاثة بينما سجل الهدف الثالث اللاعب فنسنت ابوبكر.

مقالات متعلقة

Got