الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

الفريق السخنيني ينجو من الهبوط بسبب قرار سلكوم دعمه بمبلغ قيمته 1.3 مليون شيكل


نُشر: 11/08/10 12:12,  حُتلن: 13:22

* المبلغ كان ضروريا للمصادقة على ميزانية فريق اتحاد ابناء سخنين ولضمان مكانه في الدوري للموسم 2010/2011

* اجمالي المبلغ الذي قدمته سلكوم في اطار رعايتها للفريق على مدى 7 دورات يصل الى 7 مليون شيكل، المبلغ الأكبر الذي قدمته اي شركة لاي نشاط في الوسط العربي

في بشرى سارة زفها حسام ابو مخ، مدير التسويق للوسط العربي في شركة سلكوم، للسيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ولادارة فريق اتحاد ابناء سخنين سلكوم، ظهيرة يوم الاثنين، اعلن عن قرار ادارة شركة سلكوم مواصلة تقديم الرعاية الرئيسية للفريق للسنة السابعة على التوالي بمبلغ قدره 1.3 مليون شيكل ليصل اجمالي دعم شركة سلكوم للفريق على مدار 7 سنوات الى أكثر من 7 مليون شيكل، حيث يعتبر هذا المبلغ الأكبر التي قدمته شركة تجارية في البلاد لنشاط رياضي أو غيره في الوسط العربي.

 

وقد التقى السيد غنايم وادارة الفريق الخميس الفائت في جلسة خاصة بهذا الخصوص أجريت في مكاتب سلكوم الرئيسية وفي أجواء حميمة بحضور السيد حسن أبو صالح رئيس الفريق والحاج حسن مدير قسم الرياضة في بلدية سخنين مع عدي كوهين نائب المدير العام وحسام ابومخ مدير الوسط العربي في قسم التسويق.

دعم نشاطات
وقال عاموس شابيرا، مدير عام شركة سلكوم: " الوسط العربي يعتبر شريكا رئيسيا لشركة سلكوم في النجاح الذي تحظى به، لذلك فمن الطبيعي ان نقوم بدعم نشاطات عديدة في هذا الوسط، وكون فريق اتحاد ابناء سخنين الأعرق في الوسط العربي، وصاحب أكبر جمهور فيه، فمن الطبيعي أن نقدم الدعم لهذا الفريق الذي يحظى بشعبية كبيرة في الأوساط الرياضية في البلاد وخاصة في الوسط العربي".

الإيمان بالعلاقة الطويلة
اما حسام أبومخ ، مدير التسويق للوسط العربي في سلكوم فعلق: " في سلكوم نحن نؤمن بعلاقة حقيقية مع المجتمع العربي، ليس بالكلام فقط انما بالافعال، هذا العام نحن نواصل دعم الفريق كما في السنوات الأخيرة بدون علاقة بنجاح اتحاد في الدوري، ونحن متأكدون أنه في الموسم القادم ستواصل سخنين التآلق بشكل أفضل من السنة الأخيرة وستواصل ريادة الرياضة في المجتمع العربي".
من جهته قال عدي كوهين نائب المدير العام لشؤون التسويق: "يسر سلكوم دائما ان تتعاون مع ابناء سخنين وان تدعم الفريق ليستمر في تمثيل المجتمع العربي في الدرجة العليا. نحن في سلكوم نؤمن بالعلاقة طويلة الامد ونؤمن ايضاً بالفريق".
واضاف قائلاً: " سلكوم هي الشركة الرائدة في الوسط العربي ونحن نعمل كل ما في وسعنا للحفاظ على هذه العلاقة الخاصة بين سلكوم والمجتمع العربي، والذي هو وسط استراتيجي وهام جدا لنا. ونحن نقوم بفعاليات ونشاطات على مدار السنة من خلال الحملات والتسهيلات الخاصة والهادفة للوسط العربي الذي يعتبرنا الشركة التي تعطيه افضل الخدمات وافضل الشروط"

سرور عارم
هذا واعرب السيد مازن غنايم وادارة فريق اتحاد أبناء سخنين عن سرورهم بقرار شركة سلكوم الهام الذي انقذ سخنين من الهبوط، وقدم السيد غنايم الشكر باسمه وباسم ادارة الفريق الى الشركة ودعا المواطنين العرب الى دعم الشركة التي وقفت الى جانب الفريق وقفة حقيقية التقدير وواصلت دعمه ليستطيع التألق في الدرجة العليا.

مقالات متعلقة