الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

حسن أبو صالح : لا مناص غير الطلاق بين أبناء سخنين والمدرب يوفال نعيم

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 11/08/10 19:38,  حُتلن: 23:31

أزمة بين إدارة اتحاد أبناء سخنين فريق الدرجة العليا والمدرب يوفال نعيم قد تنهي طريق المدرب مع النادي

اجماع في سخنين على ضرورة انهاء عمل المدرب وتعيين مدرب آخر ليقود الفريق

علاقات سيئة بين يوفال نعيم ومساعده عباس صوان

من المتوقع أن تجتمع هذه الليلة إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين مع المدرب يوفال نعيم ووكيله يارون جلعادي وذلك لتداول الوضع الذي أل أليه المدرب نعيم مع الفريق السخنيني. المدرب لم يحضر اليوم إلى تدريب الفريق بحجة انه مريض لكن في وقت لاحق اتصل وكيله واعلم أبو صالح عن رغبته هو ونعيم بالاجتماع معه لبحث الوضع.



اليوم (الأربعاء) وخلال تواجدنا في تدريب الفريق السخنيني كان لنا حديث مع رئيس إدارة اتحاد أبناء سخنين حسن أبو صالح الذي قال: لا يخفى على احد ان الوضع الذي آل أليه مدرب الفريق يوفال نعيم غير مقبول علينا بتاتا. سنجتمع معه هذه الليلة وسنقرر ماذا سنفعل فيما بعد. لكن وحسب تطور الأمور وموقف نعيم فلا مناص من الطلاق بيننا نحن نريد ان ننهي العلاقة بشكل مقبول علينا لكن إذا أصر على موقفه بعدم ترك الفريق سنتخذ قرارا بالتعاقد مع مدرب مهني ستكون له الصلاحية الكبيرة فوق نعيم. حتى ان العديد من لاعبي الفريق وحتى الطاقم المهني لا يريدون عودته وعليه فانا انصحه للتوصل إلى اتفاق يقضي بإنهاء عمله بشكل محترم".



لاعبو الفريق تدربوا بإشراف مدرب اللياقة البدنية يورام روزنبرغ ومساعد المدرب عباس صوان .
وعن إمكانية تولي عباس صوان تدريبات الفريق قال حسن أبو صالح: لا..عباس لن يقود تدريبات أبناء سخنين ولعدة أسباب منها انه ما زال في بداية طريقه. ثانيا عباس لا يملك شهادة "برو" المطلوبة للتدريب في الدرجة العليا. وقد علمنا انه وفي حاله إنهاء يوفال نعيم عمله في اتحاد أبناء سخنين فان إمكانية عودة المدرب ماركو بلبول واردة بالحسبان.

مقالات متعلقة