الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

المربي محمد شاكر اغبارية يفوز بالمناقصة لإدارة ابتدائية الفارابي في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 11/08/10 13:14,  حُتلن: 14:15

* الفارابي مدرسة نموذجية على صعيد تحصيلها العلمي والتربوي

فاز المربي محمد شاكر اغبارية (45عاما) بالمناقصة التي أجريت، الاثنين، على إدارة ابتدائية الفارابي في أم الفحم. وتفتح "الفارابي" أبوابها لأول مرة مطلع العام الدراسي القادم، وتضم في مرحلتها الأولى 6 صفوف من الأول إلى الثالث، وهي مدرسة حديثة مجهزة بكافة التقنيات واللوازم من ملاعب ومرافق لاستقبال طلابها وتقع بجانب ثانوية خديجة بنت خويلد في منطقة الشيكون بحارة المحاجنة.

واعتبر المربي محمد شاكر استلامه إدارة المدرسة مهمة تترتب عليها الكثير من المسؤوليات، مشيرا إلى طموحه في تحويل "الفارابي" إلى مدرسة نموذجية على صعيد تحصيلها العلمي والتربوي.
وقال أن افتتاح مدرسة أخرى جديدة يسهم في تقليل الضغط القائم على بقية المدارس، ويسهل مهمة المدير في عمله، وفتح الآفاق أمامه نحو آليات عمل أكثر نجاعة من حيث التواصل مع الأهالي أو على الصعيد التحصيلي.
والمدير القادم إلى "الفارابي" من مواليد العام 1965 في مدينة أم الفحم، وتلقى تعليمه الابتدائي والثانوي في مدارسها، يحمل اللقب الأول في التاريخ ومعرفة البلاد واللقب الثاني في الإدارة التربوية، عمل في السلك التعليمي منذ 21 عاما، قضى معظمها مربيا في ثانوية خديجة ونائبا لمديرها.

مقالات متعلقة