الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

كلية البطوف دير حنا تخرج 35 طالبة من ابوابها بأجواء من الفرح والسرور

من :عبد حسين
نُشر: 09/08/10 21:28,  حُتلن: 11:55

حوا :  ان الدورة استمرت على مدار 10 شهور درسن الطالبات خلالها عدة مواضيع منها التربية والموسيقى والرياضية وتلقين اليات واساليب التعامل مع الطلاب

اقيم عصر الإثنين احتفال في مطعم احلى طلة في ديرحنا لتخريج طالبات كلية البطوف في سخنين. وافتتحت الطالبة رسميه ابراهيم الحفل بكلمة ترحيب بجميع الحضور وكانت عدة كلمات منها للمربية وفاء حوا وعائشة عاصلة وتم توزيع الشهادات والجوائز على الطالبات وتخلل الحفل وجبة عشاء .



هذا وحصلت الطالبات الخريجات على شهادات من كلية بيت بيرل ووزارة العمل تؤهلهن للعمل كحاضنات وكمساعدات روضات وبساتين في مجال التربية الخاصة.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المربية وفاء حوا ، قالت : " نحتفل اليوم بتخريج 35 طالبة من كلية البطوف ، واللواتي انهين دورة تؤهلهن للعمل كحاضنات ومساعدات روضات وبساتين ، الشهادة التي حصلن عليها الخريجات من كلية بيت بيرل ومعترف بها من وزارة العمل ".
واضافت حوا : " ان الدورة استمرت على مدار 10 شهور درست خلالها الطالبات عدة مواضيع منها التربية والموسيقى والرياضية وتلقين آليات واساليب التعامل مع الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ، مع افضل معلمي ومدرسي هذه المواضيع بالمنطقة ، بالاضافة الى دورات تطبيقية على ارض الواقع حصلن من خلالها على افضل المهارات للتعامل مع الطلاب.

مقالات متعلقة