الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

المقدسية آلاء نسيبة الأولى على خريجي الجامعات الفلسطينية

كل العرب
نُشر: 09/08/10 15:12,  حُتلن: 07:53

* آلاء تخرجت من العربية الأمريكية بمعدل 99.3

كررت الطالبة المقدسية آلاء نسيبة الأولى على خريجي الدفعة السابعة من طلبة الجامعة العربية الأمريكية في جنين، تفوقها العلمي بإحرازها المركز الأول على خريجي كافة الجامعات الفلسطينية للعام 2009. وجاء الإعلان عن هذا الانجاز خلال حفل تكريم أوائل الجامعات الفلسطينية وطلبة الثانوية العامة للعام 2010 الذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي، برعاية شركة جوال يوم الأحد الماضي، بحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض، ووزيرة التربية أ.لميس العلمي، ومسؤولي الوزارة، ورئيس الجامعة العربية الأمريكية الدكتور عدلي صالح، والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، وعدد من رؤساء الجامعات.



وألقت الطالبة نسيبة كلمة خلال الحفل نيابة عن الأوائل في الجامعات، شكرت فيها دولة رئيس الوزراء ووزيرة التربية والتعليم العالي على جهودهم ودعمهم المتواصل لقطاع التعليم في المدارس والجامعات، كما أكدت على أهمية التعليم للحفاظ على الهوية الفلسطينية، وعلى أهمية بناء دولة المؤسسات بالاعتماد على الكفاءات الفلسطينية.
وعبرت نسيبة عن سعادتها الغامرة بهذا الانجاز الذي حققته، والذي وصفته بأنه يحملها مسؤولية كبيرة، وأحلام جديدة تضاف إلى مسؤولياتها وأحلامها، لتحقيق المزيد من الانجازات، حتى تكون مثالاً يحتذى به لزملائها طلبة الجامعات.
كما شكرت نسيبة الدكتور عدلي صالح رئيس الجامعة، الذي قالت عنه "قام برعايتي وزملائي خلال سنوات دراستنا، ووفر لنا بيئةً دراسيةً ملائمة، وكادراً أكاديمياً مرموقاً، حصننا بالعلم والمعرفة التي تتطلبها الحياة العملية"، كما شكرت أساتذتها الذين منحوها العلم والثقة، وبذلوا جهوداً مضنية دون كلل أو ملل للوصولِ بها إلى التقدم والنجاح، كما شكرت أهلها الذين خصتهم بالقول "بفضلهم وبتضحياتهم وتعبهم وصلت إلى ما أنا عليه اليوم".

مقالات متعلقة