اسواق العربEconomy

تكلفة انفجار بئر النفط بخليج المكسيك:1.6مليار دولار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
14

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غيوم متناثرة
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تكلفة انفجار بئر النفط بخليج المكسيك 1.6 مليار دولار

أعلنت شركة بي بي للنفط أن تكلفة عمليات معالجة آثار انفجار منصة التنقيب "ديب هورايزن" فوق بئر للنفط في خليج المكسيك قد بلغت حتى الآن 1.6 مليار

 تكلفة عمليات معالجة آثار انفجار منصة التنقيب "ديب هورايزن" فوق بئر للنفط في خليج المكسيك قد بلغت حتى الآن 1.6 مليار دولار

أعلنت شركة بي بي للنفط أن تكلفة عمليات معالجة آثار انفجار منصة التنقيب "ديب هورايزن" فوق بئر للنفط في خليج المكسيك قد بلغت حتى الآن 1.6 مليار دولار. وتشمل الحصيلة تكلفة معالجة تسرب النفط إلى مياه الخليج، واحتوائه وحفر آبار موازية لبئر النفط المتضررة وإغلاق فوهة البئر بالأسمنت.


صورة توضيحية
كما تشمل دفع منح للولايات الأمريكية المطلة على الخليج والتي تأثرت بشكل كبير من التسرب. وتشمل أيضا مبلغ 319 مليون دولار دفعت كتعويض لبعض الذين تضرروا من الحادث. وتقول الشركة إن هناك 38 ألف شخص يشاركون في هذه العمليات.

لم تفصح الشركة بعد عما ستفعله بالبئر المتضرر
وتوقف تسرب النفط في خليج المكسيك بعد تدفق متواصل منذ حدوث الانفجار في نيسان/إبريل الماضي. وتقول الحكومة إن نحو 4.9 مليون برميل من النفط قد تدفقت من البئر المتضرر خلال 87 يوما منذ بدء الكارثة حتى وقف التسرب كليا في 15 تموز/يوليو الماضي. ولم تفصح الشركة بعد عما ستفعله بالبئر المتضرر، ولا تزال هناك كميات ضخمة من النفط الخام تحت قاع الخليج.

كلمات دلالية
وزير الدفاع اللبناني: عبء النازحين السوريين فجر الأزمة