الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

اتحاد أبناء سخنين يضمن 1.2 مليون شاقل من البلدية ويبحث عن ميزانية 700 ألف شاقل

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 05/08/10 13:42,  حُتلن: 16:39

أندرسون ويست بدأ بالتدريب في صفوف أبناء سخنين

حسن أبو صالح رئيس إدارة الفريق سيتوجه لعضو الكنيست احمد الطيبي المعروف بحبه للفريق السخنيني بهدف طلب المساعدة منه

هل أزمة ميزانية فريق اتحاد أبناء سخنين في طريقها إلى الحل؟ اليوم أعلن رئيس بلدية سخنين مازن غنايم عن تعهد البلدية بتحويل مبلغ 1.2 مليون شاقل لرصيد الفريق وما تبقى على إدارة الفريق سوى تجنيد مبلغ 700 ألف شاقل لكي تصل ميزانية الفريق إلى الحد الأدنى المطلوب في سلطة مراقبة الميزانيات والمصادقة عليها من اجل افتتاح الموسم الكروي الجديد دون عراقيل.
وقد علمنا أن حسن أبو صالح رئيس إدارة الفريق سيتوجه لعضو الكنيست احمد الطيبي المعروف بحبه للفريق السخنيني بهدف طلب المساعدة منه كما فعل سابقا.

 

على صعيد آخر بدأ اليوم مدافع فريق مكابي الإخاء الناصرة في الموسم الفائت أندرسون ويست بالتدريب في صفوف أبناء سخنين من اجل الاختبار بالرغم من ان إمكانية ضمه ضئيلة جدا على اعتبار وجود عدة مدافعين في الفريق وفي نفس الوظيفة.

جولبرتو موتسيكا
لاعب أخر كان من المفروض ان يصل إلى البلاد للاختبار هو لاعب خط وسط منتخب بوليفيا جولبرتو موتسيكا الذي لعب 13 مباراة ضمن صفوف منتخب بلاده لكن هذا اللاعب لم يحضر ولم يصعد على الطائرة التي كانت من المفروض إحضاره الى البلاد ويبدو انه استغنى عن الانضمام للفريق السخنيني. بالمقابل سيفحص الفريق أمكانية ضم لاعب خط وسط روماني وأخر سربي. أما بالنسبة للاعب الكرواتي زوهارا فعلى ما يبدو فانه لم ينضم للفريق بسبب أداءه المتواضع.

مقالات متعلقة