الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

والد العريس باتصال مع موقع العرب: ابني لم يتزوج وكل ما تدعيه العروس كذب

عبد حسين- مراسل
نُشر: 05/08/10 10:59,  حُتلن: 19:17

العروس تقول ان مال النقوط كله لديها وهي غير مدينة للعريس بأي شيكل 

العريس النصراوي لم يتوقف عن عزمه على الزواج في الموعد نفسه واستمر فرحه كأن شيئاً لم يحدث

العروس قالت إنها لم تهرب مع أحد وكل ما في الأمر أنها راجعت حساباتها وقررت عدم الزواج من الشاب

العريس النصراوي،بعد ذبح الذبائح وتحضيرات العرس وعلمه بهروب العروس يعقد قرانه على ابنة عمته

العروس لمراسل موقع العرب:

هربت ليلة زفافي لأنني لم أرغب بخطيبي أن يكون زوجا لي وهو كان على علم ويقين بعدم رغبتي الزواج منه

هربت حتى يلغي العريس العرس بحيث ذهبت الى أحد الوجهاء حسين الهيب في طوبا. وانني انفي كل الإشاعات والشائعات والقصص التي كانت تتردد حول الموضوع

والد العريس باتصال مع العرب: ابني لم يتزوج وكل ما تدعيه العروس كذب وافتراء... اتقوا الله

العروس التي كانت قد هربت في ليلة زفافها عادت يوم أمس الإربعاء الى بيت ذويها برفقة أحد الوجهاء من قرية طوبا مع التأكيد بأنها لم تهرب برفقة أي شخص بل هربت لأنها لم تكن راغبة بعريسها. وقالت العروس إن مال النقوط كله لديها وهي غير مدينة للعريس بأي شيكل وأنها سجلت كل شيكل كيف صرف وأين ذهب وماذا صرف العريس عليها قبل وحتى يوم الزفاف!


العروس الهاربة لموقع العرب: هربت لأنني لم أرغب بخطيبي زوجا لي

العريس واصل فرحه على فتاة أخرى
هذا وعلم موقع العرب أن العريس النصراوي لم يتوقف عن عزمه على الزواج في الموعد نفسه واستمر فرحه كأن شيئاً لم يحدث، فقد عقد قرانه على إحدى قريباته واستمر الفرح (جمل برك مطرح جمل)، ويذكر أن العريس كان راغباُ أصلا بهذه القريبة التي دارت القسمة والنصيب أخيراً لتحط عليها وقد واصل فرحه كما كان مقرراً.

الوجيه من طوبا أعلن براءة العروس
هذا وعلم موقع العرب أن الوجيه من قرية طوبا الزنجرية الذي  أعاد العروس إلى بيت ذويها ،كان قد أخذ تعهدا منهم بعدم إيذائها  لأن الفتاة بريئة على حد قوله. وسوف يقوم رجل الصلح بإعلان براءتها من خلال مكبر الصوت في أحد مساجد القرية كي يسمع كل الناس قصتها. من ناحيتها قالت العروس إنها لم تهرب مع أحد وكل ما في الأمر أنها راجعت حساباتها وقررت عدم الزواج من الشاب الذي كان مقررا ان يكون عريسها ولم تجد أمامها سوى الفرار وتطلب السماح من كل من أساءت إليهم.

العروس تتحدث لموقع العرب
وقالت العروس في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: هربت ليلة زفافي لأنني لم أرغب بخطيبي أن يكون زوجا لي وهو كان على علم ويقين بعدم رغبتي الزواج منه.
وأضافت لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: إنني هربت حتى يلغي العريس العرس بحيث ذهبت الى أحد الوجهاء حسين الهيب في طوبا. وانني انفي كل الإشاعات والشائعات والقصص التي كانت تتردد حول الموضوع.
وأضافت العروس لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: أشكر حسين الهيب ابو يوسف وسمير حسين (ابو امل) وسعيد حسين ( أبو مرسي) ومحمد نصرة ابو نظام وكل من ساعدني ووقف الى جانبي بهذه المحنة الصعبة.

والد العريس: ابني لم يتزوج
كما واتصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب والد العريس الذي حدثنا قائلاً:"ابني لم يتزوج وكل ما تدعيه العروس كذب وافتراء ..واتقوا الله ".

إدارة موقع العرب تتجاوب مع الأهل
هذا، وبعد توجه هاتفي لأهل العروس مع إدارة موقع العرب وصحيفة كل العرب، وبعد طلب وإلحاح بإزالة الصورة واسم ابنتهم العروس، قررت إدارة موقع العرب وصحيفة كل العرب إزالة الصورة واسم الفتاة وفقا لتوجه الأهل.

للاخبار المتعلقة :
فرار عروس بالنقوط.....

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251142.51
BTC
0.52
CNY