الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

ماسكيرانو يرفض قرار إقالة مارادونا، ويحث الأرجنتينين على التعلم من الاسبان

كل العرب
نُشر: 04/08/10 07:52,  حُتلن: 10:24

 ماسكيرانو بات قريباً من الانتقال لإنتر الإيطالي

نفى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الشائعات التي تحدثت عن أن لاعبي المنتخب الأرجنتيني كانوا قد طالبوا بإقالة المدير الفني دييجو أرماندو مارادونا ، مؤكداً على أن اللاعبين يكنون كل الحب والأحترام لدييجو والعكس صحيح .
وكانت تقـارير قد زعمت أن هناك حالة من التمرد والأضطرابات حدثت في الأيام الأخيرة من جانب اللاعبين على مارادونا، إلا أن كابتن المنتخب في عهد مارادونا أكد أن السنوات التي لعبها تحت قيادة مارادونا كانت رائعة للغاية .


خافيير ماسكيرانو


وقال ماسكيرانو : " سمعت أنباء تتحدث أننا لم نكن نحترم مارادونا، وهذا كذب، لقد كانت أيام رائعة للغاية، وقرار إقالته كان متسرعاً، وافضل طريقة لكي تحترم المدير الفني هي هي في الملعب وأيضا في مخيم التدريب -- كل واحد منا فعل ما كان علينا القيام به".
أضاف لاعب ليفربول والمرشح للانتقال لإنتر الإيطالي هذا الصيف : " علينا أن نصنع خطة للمستقبل إن كنا نريد تحقيق النجاح ، خروجنا من كاس العالم لم يكن بسبب هزيمة مباراة، ومن ثم نرى من هو الشخص المثالي لقيادة المنتخب الأرجنتني " .
" إسبانيا لم تفوز بكأس الأمم الأوروبية و كأس العالم بالصدفة، طريق الصدفة. انه مشروع ، من أصغر الى أكبر سنا". جدير بالذكر أن ماسكيرانو بات قريباً من الانتقال لإنتر الإيطالي .


 

مقالات متعلقة

Got