الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 08:01

اصدقاء مركز هلل يافة الطبي ينظمون حفلا خيرياً لدعم المستشفى

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 04/08/10 17:34,  حُتلن: 23:57

الحفل تخلل عرض قصير حول المركز الطبي ,تاريخه , حاضره والتطلعات المستقبلية ليختتم الحفل بوجبة عشاء احتفالية

المباراة جائت لتطوير وتدعيم العلاقات ما بين ادارة المستشفى واعضاء جمعية اصدقاء هلل يافه والتي ستنعكس بشكل مباشر على تطوير وتحسين الخدمات والرعاية للمواطنين العرب

نظمت جمعية أصدقاء مركز هلل-يافه العرب يوم الثلاثاء حفل تبرعات لدعم المستشفى الذي يقدم خدماته لشريحة كبيرة من المجتمع العربي نظرا لموقعه القريب للعديد من التجمعات السكانية العربية . هذا وقد حضر الحفل العديد من الشخصيات المساهمة في هذا المشروع حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى د.مئير أورن ود.جلال أشقر مدير غرفة الطوارىء في المستشفى اذ قام الحضور بخطوة رمزية بزيارة المرضى والاطمئنان على وضعهم وتقديم الأزهار والورود لهم متمنيين لهم السلامة والعودة الى بيوتهم في اسرع وقت ممكن .



وكان في مقدمة الزائرين رجل الاعمال موسى حصدية , القاضي محمد سعيد مصاروة , المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع , زيدان بدران رئيس مجلس بسمة عارة , رياض كبها رئيس المعهد اليهودي العربي للسلام جفعات حبيبة ,عبد الهادي ابو عطا ممثل وزارة الصحة ,واعضاء جمعية اصدقاء مركز هلل يافه, من جانبهم اكدوا المرضى خلال الزيارة عن مدى سعادتهم وفرحتهم لهذا الاهتمام مشيرين ان ذلك ساهم في رفع معنوياتهم في خلال عملية علاجهم . هذا وتوجت هذه الزيارة بجلسة عمل تخللت كلمات ترحيبة لمدير المستشفى د. مئير أورن والذي رحب بدوره بالحضور وأثنى على هذه المبادرة الفريدة والمباركة كذلك تخلل الحفل أيضاً كلمة للقاضي محمد مصاروة , وأيضاً وصلة موسيقية قدمها الفنان عازف العود موسى خلف .
تلى ذلك عرض قصير حول المركز الطبي ,تاريخه , حاضره والتطلعات المستقبلية ليختتم الحفل بوجبة عشاء احتفالية .

المباراة جائت لتطوير وتدعيم العلاقات
بدوره اثنى المربي محمد فايز عثامنة عضو جمعية اصدقاء مستشفى هلل يافة على هذه المبادرة ونجاحها مؤكدا الى ان هذه المباراة جائت لتطوير وتدعيم العلاقات ما بين ادارة المستشفى واعضاء جمعية اصدقاء هلل يافه والتي ستنعكس بشكل مباشر على تطوير وتحسين الخدمات والرعاية للمواطنين العرب الذي يتلقون الخدمات الطبية والصحية في مستشفى هلل يافه كما اكد الى ان مثل هذه المبادرات والتعاون يساهم في تطوير العلاقات العربية واليهودية في المنطقة في مختلف مجالات ونواحي الحياة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
231818.96
BTC
0.52
CNY