فنانين

بإنتظار كلارا..صالح..عامر.. بمسرحية العذراء والموت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
13

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بإنتظار كلارا خوري, صالح بكري, عامر حليحل في مسرحية العذراء والموت

ماذا نتوقع من إمرأة تلتقي معذبها ومغتصبها صدفة في بيتها؟ ماذا من الممكن أن تفعل حين تتهاون السلطة السياسية مع مقترفي الجرائم السياسية, والزوج في حالة صراع بين ولائه للسلطة الجديدة ما بعد الفاشية وبين الدفاع عن كرامة زوجته؟

ماذا نتوقع من إمرأة تلتقي معذبها ومغتصبها صدفة في بيتها؟


ماذا نتوقع من إمرأة تلتقي معذبها ومغتصبها صدفة في بيتها؟ ماذا من الممكن أن تفعل حين تتهاون السلطة السياسية مع مقترفي الجرائم السياسية، والزوج في حالة صراع بين ولائه للسلطة الجديدة ما بعد الفاشية وبين الدفاع عن كرامة زوجته؟

كلارا خوري
هذا ما سنكشفه في مسرحية "العذراء والموت" الإنتاج المسرحي الجديد لمسرح الميدان، مسرحية العذراء والموت هي بداية البحث عن الهوية الفنية وما سيعقبها هو استمرار لعملية البحث الذي يشترك فيه مجموعة من المبدعين للنهوض بمسرح الميدان ليحتل مكانه ومكانته في المشهد الثقافي الفلسطيني.
ولا شك في أن لقاء الثلاثية كلارا خوري، صالح بكري وعامر حليحل مع المخرج جوليانو مير خميس سيسهم بدوره في عملية البحث هذه، بالإضافة إلى أشرف حنا مصمم الديكور والملابس، والموسيقى ريمون حداد واللاعب المهم في عملية البحث عن الجمهور الذي نثق بوعيه وبذائقته الفنية والمستعد أن يتقبل الجديد والجريء.

كلمات دلالية
فالنسيا وتشيلسي يتأهلان إلى دور الـ16 في أبطال أوروبا