الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

ليفا: يُمكنني تأدية دور ماسكيرانو والتنافس على المراكز شيء مُفيد لليفربول

كل العرب
نُشر: 01/08/10 17:09,  حُتلن: 11:38

* ليفا سيترك مكان جيرارد ويعود للخلف محل خافيير الذي طلب الرحيل بشكل رسمي من الإدارة ووافق عليها المدرب روي هودجسون

عبر لاعب ليفربول "لوكاس ليفا" عن حزنه لإقتراب رحيل ماسكيرانو عن صفوف الفريق قائلاً: "بالطبع نحن جميعاً نريد مواصلة خافيير معانا، إنه لاعب جيد لكن سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما الذي سيحدث".
واضاف: "أنا لست بنفس صفات وإمكانيات خافيير، نحن لدينا أساليب مختلفة، ولكن أما مُستعد للعب وإقناع المدرب بي في أي وظيفة هو يوكلها إليّ، ففي أي موقع سألعب المهم أن أرضي المدير الفني".
لعب ليفا العديد من الأدوار في منطقة الوسط الموسم الماضي تحت قيادة رافا بينيتيز وهذا ما أوضحه في سياق حديثه: "أعتقد أنني فعلت هذا الموسم الماضي وأديت دوري بشكل جيد لكن أعتقد أنني في مكاني الحالي أريد المواصلة ومع ذلك إذا طلب مني المدرب اللعب في مكان خافيير سألعب هذا الدور بشكل جيد كما فعلت في عدد قليل من المباريات وقت غياب خافيير سواء للإصابات أو للإيقافات، كذلك يمكنني لعب دور الظهير الأيمن فقد فعلت ذلك".


لوكاس ليفا


وانهى: "ليست لديّ أية مشكلة من القيام بهذه المهمات، وأعلم أنني يمكن أن أفعل ذلك إذا كان المدرب يريد ذلك، أعرف أن أمامي العديد من اللاعبين الكبار أمثال جيرارد وجو كول، وأرجو أن أبلي بلاءاً حسناً لما يسمح لي بالبقاء في الفريق لأطول فترة ممكنة، وإذا ظهرت في المستقبل بعض الحالات التنافسية على المركز فأنا واثق أن هذا سيكون أفضل لليفربول"
"نحن نتوقع أشياءاً إيجابية لليفربول هذا الموسم، لدينا لاعبين جيدين، بعضهم إنضم للفريق وأخرون يريدون استعادة مستواهم المعهود".
من المنتظر عودة ستيفن جيرارد من عطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010، وسيترك ليفا مكان جيرارد ويعود للخلف محل خافيير الذي طلب الرحيل بشكل رسمي من الإدارة ووافق عليها المدرب روي هودجسون. 

مقالات متعلقة

Got