الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

كل ما رأيته في حياتي مرادف لمعاني الآلام والتعب والشقاء.. هل من سعادة في الحياة؟

كل العرب
نُشر: 31/07/10 19:27,  حُتلن: 11:27

 أبرز ما جاء في الرسالة:

نفسي اعرف شو معنى سعادة اللي لحد اسا بفكر انها مجرد كلمة من الخيال

ليالي اصعب من وصف الكلمات وصلت لدرجة اني حاولت الانتحار اكتر من مرة

الدنيا قسيت علي من بعدهم لاني اصلا محروم من شي اسمو حنان حتى امي اللي من المفروض

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

في البداية اشكر موقع العرب وطاقمه كل الشكر... نعيب زماننا والعيب فينا وما لزمننا عيب سوانا.
انا شب عمري ١٨ سنة شفت كتييير بحياتي وللأسف كل الي شفتو هو مرادف لكل معاني الشقاء الالم وعذاب. يعني كانلي اصدقاء تنين وماتو (الله يرحمهم) الدنيا قسيت علي من بعدهم لاني اصلا محروم من شي اسمو حنان حتى امي اللي من المفروض..


صورة توضيحية

تكون احن شي علي كل عمري ظلمتني وحرمتني احلى ايام حياتي اللي هي طفولتي رغم اني احسن واحد معها وبحبها كتيير رغم كل االي سببتلي ايا... انخنت كتيير بحياتي وكلو من ناس بحبهم والمفروض انهم كمان بحبوني... حتى بالحب ما اتوفئت وكان من طرف واحد.... شفت ليالي اصعب من وصف الكلمات وصلت لدرجة اني حاولت الانتحار اكتر من مرة عايش وحيد بدون احساس تعبان كتيير نفسي اعرف شو معنى سعادة اللي لحد اسا بفكر انها مجرد كلمة من الخيال.
في سعادة بالدنيا ؟؟ ما بعرف انا لجئتلكم انتو املي الوحيد بجواب لهاد السؤال..
اسف لأني طولت عليكم.. بتمى انو تكون تعليقات بدون مسخرة وتجريح.

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة