الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

إصابة محمود ملكاوي جراء الفيضانات

كتب وصور: فايز
نُشر: 22/11/07 13:47

تسببت الأمطار الغزيرة التي اجتاحت البلاد الليلة الماضية إلى فيضانات عديدة في القرى والمدن العربية، ولكن في مدينة الناصرة كان الأمر مختلف، إذ أدت هذه الأمطار إلى غمر الشوارع في المدينة، وفتح عبارات المجاري.


إصابة شاب من عين ماهل جراء الفيضانات التي اجتاحت مدينة الناصرة:
وأثناء هطول المطر بغزارة في الناصرة أصيب الشاب محمود ملكاوي من قرية عين ماهل بعد سقوطه في حفرة المجاري في شارع الكراجات بالقرب من الملعب البلدي في الناصرة.
ونقل الشاب محمود ملكاوي بسيارة صديقة إلى مستشفى الناصرة (الانجليزي) حيث أصيب في ظهره وفي قدمه اليمنى وبعدة كدمات قوية جراء هذا الحادث.


الشاب المصاب محمود ملكاوي من عين ماهل

أمير هواري صديق المصاب يتحدث لموقع العرب
بعد إصابة الشاب ملكاوي في مدينة الناصرة تحدث أمير هواري صديق المصاب لموقع العرب وقال: "مررنا أنا وصديقي محمود ورأينا سيارة  معطلة، فنزلنا لمساعدة الشخص وبدأنا ندفع السيارة التي تعطلت بسبب الفيضانات التي إجتاحت مدينة الناصرة، وفجأة رأيت صديقي محمود وهو يقع في عبارة المجاري وقمت بإخراجه منها وثم نقلته إلى مستشفى الانجليزي فورا".


امير هواري يشير الى إحدى الحفر المحاذية لمنطقة ديانا

وأضاف هواري: "من العيب بان تحدث مثل هذه الحوادث في أكبر المدن العربية وأهمها تاريخيا، وأنا من هنا انتقد بلدية الناصرة على تقصيرها في معالجة المواضيع البسيطة، ففي كل عام تشهد مدينة الناصرة الفيضانات وذلك يكون في بداية الشتاء حيث السبب يعود إلى تقصير قسم الصيانة في بلدية الناصرة، فلماذا نبدأ بتعبيد الشوارع وترميمها قبل الانتخابات بشهرين أو ثلاثة وننسى المدينة بقية السنوات".



وإختتم هواري حديثة لموقع العرب: "أنا اشعر بالاستياء، وللأسف الشديد لا يتم تعبيد البنية التحتية مثل المجاري وخطوط الكهرباء وما إلى ذلك، وحتى انه في إحدى الحفر المحاذية لمنطقة ديانا أثبتت بان تعبيد الشوارع لا يتم بشكل صحيح فحفرة المجاري اقتلعت ألزفته من مكانها".


حفرة اخرى بجوار الحفرة التي اصيب بها الشاب


الحفرة التي وقع بها الشاب




صورة التقطت بعد لحظات من وقوع الشاب في ذات المكان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246107.50
BTC
0.53
CNY